إليك أفضل 8 أنواع ماسكرا ضد الماء !
إليك أفضل 8 أنواع ماسكرا ضد الماء !

بينما يعد Spring رائعًا في جلب الألوان والدفء ، إلا أنه رائع أيضًا في جلب الأعشاب الضارة والجراثيم وحبوب اللقاح التي تثير الحساسية لدى بعض الأشخاص. تريد بنات دروس الماكياج أن تتأكد من أنك ، على الرغم من العطس والشم ، ستبحث عن أفضل ما لديك طوال اليوم! إليك أفضل 8 ماسكرا مضادة للماء للحفاظ على عينيك خالية من الخطوط طوال الموسم.

أعتقد أن الماسكارا لا تمنح رموشك حجمًا وطولًا فحسب ، بل إنها تعزز ثقتك بنفسك أيضًا. الماسكارا المقاومة للماء هي حاجة لكل فتاة ،. إنه يدوم طويلاً وكل ما تحتاجه يجب أن تمتلكه ماس آاتا.

1. لانكوم Hypnose Custom Wear Volume ماسكرا مضادة للماء

1. Lancome Hypnose Custom Wear Volume Waterproof Mascara

توفر ماسكرا لانكوم هيبنوزيه كوستوم وير المقاومة للماء أكثر بنسبة 600 ٪ من الماسكرا الرائدة الأخرى ، وفقا لانكوم. تغلف فرشاة POWERFULL ™ رموشها بالكامل وبشكل متساوٍ ، بينما تضمن صيغة SoftSculpt ™ عدم تكتلها أو تلطخها أو تلطخها.

2. لانكوم ديفيليسيلز – ماسكارا مضادة للماء

2. Lancome Definicils High-Definition Waterproof Mascara

إذا كنت تبحث عن ماسكرا تعمل كل شيء ، فهذه هي لك. تشتهر Lancome’s Definicils بقوتها المطولة والمحددة للرموش ، فضلاً عن قدرتها على إبقاء رموشك خالية من اللطاخة والتلطيخ.

3. مايبيلين نيويورك ماسكارا طول الألياف غير القانونية للماء – 4MM ألياف طويلة

3. Maybelline New York Illegal Length Fiber Extensions Waterproof Mascara – 4mm Long Fibers

هذا الماسكرا المضاد للالياف المقاومة للماء من Maybelline سوف يطيل كل الرموش ، بغض النظر عن طولها ، يصل طولها إلى 4 ملم. لا عجب أن تسمى هذه الماسكرا “أطوال غير قانونية” حيث أن الامتداد الإضافي الذي يمنحه رموشك هو أمر خطير تمامًا!

4. مايبيلين نيويورك لاش ديسكفري ميني ماسكرا مضادة للماء

4. Maybelline New York Lash Discovery Mini Brush Waterproof Mascara

لم تذكر Maybelline هذه الماسكرا المقاومة للماء “Lash Discovery” من أجل لا شيء. شعيراتها العصوية الصغيرة تتأكد من اكتشاف كل رمش ومغلف بشكل متساوٍ. أضاف مايبيلين أيضًا ميزة تعزيز فائقة التجعيد تجعل هذه المسكرة رائعة جدًا!

5. الاستفادة BADgal ماسكرا مضادة للماء

5. Benefit BADgal Waterproof Mascara

قم بتوجيه BADgal الداخلي (لدينا جميعًا!) مع هذه المسكرة الرائعة! توفر ماسكرا بنغل BADgal المقاومة للماء تركيبة مضادة للبقع وطويلة الأمد يمكنك ارتداؤها أو المطر أو لمعانها طوال اليوم. رائع للأيام التي تحتاج فيها إلى إضافة إضافية لـ “BADitude”.

6. لوريال مسكرة مزدوجة التمديد للماء الأسود

6. Loreal Double Extension Mascara Waterproof Black

تقدم ماسكرا مضادة للماء مزدوجة من لوريل وعودها من خلال بكرة مزدوجة من الجانبين توفر تقوية مزدوجة وتطويل لرموشك. النتيجة؟ 70 ٪ أطول الرموش!

7. بوبي براون لا تلطخ ماسكرا مضادة للماء

7. Bobbi Brown No Smudge Waterproof Mascara

ربما تكون ماسكرا Bobbi Brown’s No Smudge قد غيرت عبواتها ، لكن الصيغة تظل كما هي ، وهي رائعة لجميع عشاق Bobbi Brown! هذه المسكرة المقاومة للماء تحدد وتجعيد الشعر وتطيل الرموش. أفضل جزء هو أن الفرشاة تغلف الرموش بالتساوي لتحقيق طبقة موحدة لكل رموش.

8. ميرل نورمان لاش ليفت ماسكرا مضادة للماء

8. Merle Norman Lash Lift Waterproof Mascara

نحن نحب كيف قالت ميرل نورمان “احذروا الماء!” عند وصف الماسكرا المقاومة للماء Lash Lift. سوف Lash Lift حماية رموشك من الدموع والتعرق وحتى الطقس الرطب أو الممطر. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي صيغته على مادة البانثينول التي تعمل على تليين الرموش.

لا تنتظر لفترة أطول واحصل على هذه الماسكرا المقاومة للماء الرائعة قبل فوات الأوان! مع هؤلاء الشباب ، لن تتعرض مطلقًا للرموش الملطخة أو الملطخة أو الملطخة.

 

فقط في عام 1913 كانت الماسكرا التي أنشأها الكيميائي تيري ويليامز في شكل أكثر قبولا بالنسبة لنا. وضعت هذه الوصفة لأخته مابل. بعد حين أسس شركة الإنتاج الخاصة به “مايبيلين”. هذه الشركة هي واحدة من الشركات الرائدة والمحترمة في سوق مستحضرات التجميل حتى الآن. ومع ذلك ، في عام 1957 أضافت Helen Rubinshtein حزمة مريحة وعملية وفقًا للاختراع ، أي أنبوب مع فرشاة. إيلينا روبنشتاين ، مؤلفة سلسلة أخرى من منتجات التجميل المعروفة – هيلينا روبنشتاين.

الغرض الرئيسي من ماسكرة هو إعطاء حجم وطول الرموش وزيادة وتأكيدها. حسب الغرض من الماسكرة،

ايجابيات و سلبيات ماسكرا للماء. 

تختلف هذه المسكرة عن المسكرة العادية لأنها تحتوي على خصائص مضادة للماء وتحمي الرموش من الدموع والمطر والرش والعرق. تشتمل تركيبة مثل هذه الماسكرا على شمع العسل الطبيعي ذي الأصل النباتي والحيواني (الكرنوبا ، نخالة الأرز ، النحل ، إلخ.) ، شمع العسل المعدني (الستيرين ، البارافين ، إلخ) ، المذيبات المتطايرة والبوليمرات المستقرة (سيليكون). لا يحتوي هذا النوع من الماسكرا على عناصر حساسة للماء ويشكل أيضًا غشاء رقيق غير محسوس على سطح الرموش ، والذي يصد قطرات الماء.

بالنسبة إلى الماسكرا ، فإن هذا النوع من الماسكرا أمر لا غنى عنه عند زيارة حمام سباحة وساونا وصالة ألعاب رياضية وشاطئ عالي الرطوبة في تساقط الثلوج والطقس الممطر. ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى الكتاب الموجود على الصندوق قبل أن تشتري ماسكرا . إذا كان يقول قناع Nem مقاوم للرطوبة ، فإن هذه المسكرة ستقاوم الرطوبة والدموع القوية ، ولكن إذا كانت “مقاومة للماء ، فإن الحبر لديه درجة معينة من المقاومة للماء وليس لديه مقاومة مناسبة لبيئة رطبة.

ماسكرا مقاومة للماء مفيدة للرموش لأن التركيبة تحتوي على الكثير من الدهون والفيتامينات والبروتينات ، لذلك فهي ضرورية لحماية وترطيب الرموش.

ولكن هناك عيوب بالإضافة إلى هذه المسكرة. هذا النوع من ماسكرا عدوانية للغاية للرموش ويمكن أن يسبب الحساسية بسبب مكونات طارد المياه والأصباغ في الداخل. لا ينصح به للنساء اللواتي يرتدين العدسات اللاصقة ، لأنها قد تلوث العدسات بسرعة أكبر من تسرب المياه. لاحظ أن اللون الأسود للماسكرا أقل ضرراً وسمية ، على عكس نظائرها في اللون التي تهيج الأغشية المخاطية للعين. لا تأخذ المسكرة التي تحتوي على الفورمالديهايد (أرمادوكس ، DMDM ​​هيدانتوين ، برونوبول) والزئبق (ميركوري). هذه المواد ضارة للغاية وخطيرة على صحة الإنسان.

لا يمكن غسل الماسكرا المقاومة للماء بالماء ، لذلك يجب استخدام سائل خاص (هلام ، غسول ، محلول) لإزالة الماكياج. تمت إضافة هذا المنتج إلى العديد من مستحضرات التجميل للعناية اليومية بشرة الوجه.

كيفية اختيار الماسكرا المقاومة للماء؟

يجب أن تتجاوز الماسكرا المقاومة للماء جميع المعايير الدولية و وكذلك معايير الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قواعد بسيطة لتجنب شراء ماسكرا مضادة للماء ذات جودة غير كافية:

  • لاحظ التواجد في اسم البلد وشركة الإنتاج وتاريخ الإنتاج ونوع ماسكرا وصندوق التكوين ؛
  • يجب أن لا تأخذ المسكرة الموجودة في الواجهة ، حيث يمكن للكثير من الناس فتحها لك ؛
  • من المهم التأكد من أن التوبا في المربع تطابق جميع المعلومات المطلوبة (العلامة التجارية ، النوع ، اللون ، إلخ) ؛
  • تحتاج إلى فتح المسكرة ورائحتها. إذا كانت جودة المنتج جيدة ، فستكون له نكهة خفيفة حلوة قليلاً أو بدون رائحة ؛
  • يجب أن يشبه تناسق ماسكرا الكريمة ، أو إذا لم تكن هذه الخاصية موجودة ، فلن تتم مراعاة ظروف التخزين المناسبة .

اتمنى ان تكونوا استفدتم من كل هذه المعلومات حول الماسكرا المقاومة للماء.

شاركي على :