اكتشفي أفضل أنواع ماسكرا لوريال

اكتشفي أفضل أنواع ماسكرا لوريال

إذا كان عليك اختيار ماكياج واحد يدوم طويلاً ، فيجب أن نعتقد أن الإجابة ستكون سهلة. نحن نتحدث عن ماسكرا مضادة للماء. بعد كل شيء ، قد تكون قادرًا على إلقاء نظرة باستخدام كحل ملطخ قليلاً أو أحمر الشفاه ، ولكن إذا كنت مثلنا ، فلن ترغب في تلطخ المسكرة على وجهك. وبغض النظر عما تبحث عنه في الماسكرا – سواء كان الطول أو الحجم أو الامتلاء – لديها خيار مقاوم للماء.

لقد تلقينا أيضًا نصائح لإزالة مكياج العيون المضاد للماء في نهاية اليوم. أدناه ، قمنا بتفكيك أفضل الماسكرا المقاومة للماء التي تقدمها L’Oréal. لذلك ، استمر في القراءة للعثور على تطابق الماسكرا المضاد للماء.

أفضل أنواع ماسكرا لوريال

التجعيد ، والإطالة ، والتكثيف ، وتأثيرات الرموش الصناعية … الماسكرا الساخنة ، هذا ليس ما تفتقر إليه لوريال! لمساعدتك في العثور على الماسكرا المثالية التي ستعزز عينيك ، اتبعي الدليل: إليك ماسكرا لوريال الخمسة المفضلة لدينا!

التجعيد ، والإطالة ، والتكثيف ، وتأثيرات الرموش الصناعية … الماسكرا الساخنة ، هذا ليس ما تفتقر إليه لوريال! لمساعدتك في العثور على الماسكرا المثالية التي ستعزز عينيك ، اتبعي الدليل: إليك ماسكرا لوريال الخمسة المفضلة لدينا!

ماسكرا WATERPROOF MASCARA من أجل نظرة طول

إذا كان لديك جلدة قصيرة ، فربما يكون هدف الرموش العليا هو إنشاء طول. تساعد ماسكرا L’Oréal Paris Voluminous Lash Paradise المقاومة للماء على توفير الحجم والطول. تساعد الفرشاة المتموجة الناعمة على التقاط كل الرموش وتنساب التركيبة بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك ، نحن مصاصون لتغليف المنتجات لطيف – وهذا الأنبوب الوردي هو يا رائعتين.

ماسكرا WATERPROOF MASCARA للنظرة الكاملة

قد تبدو المساعدة في جعل رموشك تبدو ممتلئة – ولكن في الحقيقة ، الأمر كله يتعلق بالعثور على الماسكرا الصحيحة. فكر في استخدام ماسكرا L’Oréal Paris Voluminous X Fiber المقاومة للماء ، والتي تجمع بين التمهيدي الأسود للرموش مع تركيبة ماسكرا مليئة بالألياف تزيد من الحجم. تبدو الرموش شديدة الضخامة ، فائقة الامتداد ، وشاملة. حلو!

أفضل ماسكرا WATERPROOF MASCARA من أجل نظرة المجلد

عندما يتعلق الأمر بالرموش ، فإن أحد أكثر التأثيرات المرغوبة لاستخدام المسكرة هو خلق شكل من الحجم. إذا كانت هذه هي النظرة المفضلة لديك ، فاختر ماسكرا L’Oréal Paris Voluminous Feline Waterproof. تلتقط الفرشاة سريعة الشحن كل رموش للمساعدة في تقديم مظهر من حيث الحجم والامتلاء ، بينما تساعد الصيغة السوداء فائقة اللمعان على توفير مظهر الرموش الناعمة اللامعة. نتحدث عن شرسة القطط. مواء!

أفضل ماسكرا للجلود المنفصلة

من المحتمل أن تكون المجموعات هي لعنة وجود محب الماسكرا أو على الأقل بالنسبة لنا. إذا لم تكن من محبي التكتل (من هو؟) ، فابحث عن ماسكرا مقاوم للماء تم صياغته لمقاومة التكتل والإشراق ، مثل ماسكرا L’Oréal Paris Voluminous Original المقاومة للماء.

أفضل ماسكرا للماء للحصول على نظرة كل يوم

من المؤكد أن هناك وقتًا ومكانًا للماسكرات المقاومة للماء – ولكن إذا كنت متجهاً إلى المكتب لهذا اليوم ، فقد لا ترغب في إضفاء مثل هذا المظهر الجريء. في هذه الحالة ، يمكنك الوصول إلى ماسكرا L’Oréal Paris Voluminous Million Lashes المقاومة للماء ، والتي توفر ارتداءًا مقاومًا للماء طوال اليوم ، مع تركيبة خالية من التكتل وخالية من الرقاقات. هذا ما نتحدث عنه.

كيفية استخدام L’ORÉAL PARIS WATERPROOF MASCARA

بالطبع ، لا يتعلق الأمر فقط بإيجاد أفضل ماسكرا مضادة للماء لاحتياجاتك – بل يتعلق بكيفية تطبيقها أيضًا. ابدأ بتطبيق L’Oréal Paris Voluminous Lash Paradise Mascara Primer / Base أو L’Oréal Paris Voluminous Lash Primer ، وكلاهما يمكن أن يساعد في إنشاء قاعدة ناعمة وتضخيم تأثيرات ماسكرا L’Oréal Paris المقاومة للماء. بعد ذلك ، مع ماسكرا L’Oréal Paris المفضلة لديك ، ضع الفرشاة في قاعدة رموشك واكتسحها حتى الطرف. هذا كل شيء – من الجيد أن تقضي يومك!

ماسكارا تطويل “تلسكوبي”

هل تحلم بعيون ظبية بينما رموش عظم V قصيرة نوعًا ما ؟ لا تقلق: ماسكرا L’Oréal Telescopic تطير لإنقاذك. كما يوحي اسمها ، هذه الماسكرا مثالية لإطالة رموشك مثل التلسكوب: بفرشاة المشط ، تفصل رمش العين عن طريق رمش لتمديدها بشكل أفضل … نحو اللانهاية وما بعدها. -من!

لماذا هو ؟ لأنه بأليافها الدقيقة القابلة للتمدد ، لا تحسد هذه الماسكرا على الرموش الصناعية .

كيفية إزالة ماسكرا للماء

إذا سبق لك ارتداء ماسكرا مضادة للماء من قبل ، فأنت تعلم أن عملية الإزالة قد تكون في بعض الأحيان صعبة بعض الشيء. لا يجب أن يكون بهذه الطريقة. إذا سبق لك أن قمت بتنظيف وجهك وتنظيفه لإزالة الماكياج المضاد للماء ، فهذا مناسب لك. الأمر كله يتعلق بإيجاد خيار مزيل الماكياج للماكياج المضاد للماء ، مثل L’Oréal Paris Micellar Cleansing Water Complete Cleanser Waterproof – All Skin Types. مدعوم من جزيئات صغيرة جدا في الماء ، ينقي هذا الماء micellar بكثافة ويزيل المكياج (حتى مقاوم للماء!) وينظف الأوساخ والشوائب. للاستخدام ، هز جيدا وشبع وسادة من القطن مع منظف المياه micellar. امسك الوسادة على عينيك المغلقتين لبضع ثوانٍ ثم امسحها برفق لإزالة.

شارك على :