أفضل 11 مرطبات الوجه يمكن ان تكوني تستخدمي واحد منهم

أفضل 11 مرطبات الوجه يمكن ان تكوني تستخدمي واحد منهم

أنت تعلم أنك أتقنت هذا الشيء الكامل “البالغ” عندما يكون لديك خطة ادخار وميزانية مناسبة ، وتحدد الأهداف وتحققها بالفعل ، وتحصل على قدر كاف من النوم كل ليلة ، ولديك مرطب يلبي جميع احتياجاتك الحالية احتياجات البشرة. يشرح الدكتور أرييل أوستاد ، طبيب الأمراض الجلدية المعتمد من مجلس مدينة نيويورك ، أن المرطب جيد فقط مثل المكونات التي يحتوي عليها.

سواء أكنت تحصل على ترطيب رطوبة من تركيبة صيدلية مفضلة للرائعة أو صيدلية خالدة ، أدناه ، متجر 11 مرطبات الوجه المعتمدة لتبقيك رطبًا طوال فصل الشتاء.

كريم الماء The Water Cream

“لقد أصبحت جادًا مؤخرًا بشأن ممارسة الرياضة وتم مكافأتي … دراما جلدية غير مسبوقة. يذوب مرطب SPF الخاص بي في عيني عندما أتعرق (هذه اللدغات) ، وأركض بالخارج يترك وجهي أحمر وجافًا ، بقدر النظر إلى حصيرة اليوغا الساخنة يكسرني. جلبت Tatcha Water Cream راحة ضرورية للغاية لبشرتي ذات التركيبة المفاجئة والحساسة فجأة. تذوب في بشرتك ولا تنزلق ، ولها نوع من التأثير المطفي. وهو أمر جيد ، لأنه الآن أنني فتاة تاتشا لا أستطيع تحمل تكلفة البرايمر. “- كاثرين ستوفيل ، مديرة الميزات

كلينيك لوشن مرطب مختلف بشكل دراماتيكي Clinique Dramatically Different Moisturizing Lotion+

“أفضل أن يكون روتين العناية بالبشرة الخاص بي غير معقد وغير مزعج قدر الإمكان. لقد كنت أستخدم لوشن مرطبًا دراماتيكيًا مختلفًا من Clinique لسنوات وهو يوفر هذا تمامًا. لدي بشرة جافة ، لذلك يساعد هذا المرطب على تليين وتهدئة التهيج مع البقاء أيضًا خفيف بعد التطبيق. أغمس كمية صغيرة مرتين في اليوم وأترك ​​السيروم يقوم بالباقي – لا يتطلب الكثير من الصيانة لهذا المرطب. “،

تجدد الأمل في مرطب جل مائي Renewed Hope in a Jar Water Cream Hyaluronic Glow Moisturizer

“الفلسفة المجددة الأمل في جرة ماء كريم وأنا فقط نرى بعضنا البعض لبضعة أسابيع ، ولكن أعتقد أنه هو واحد. الملمس الخفيف والكريمي يبدو وكأنه رذاذ من الماء البارد في يوم صيفي حار. إذا كان للجلد أقدام (ابق معي) فهي ستؤدي الرقص السعيد طوال اليوم. “- نيريشا بنروز ، مساعدة محرر

مرطب أولاي الكامل طوال اليوم بعامل حماية ١٥ Olay Complete All Day Moisturizer With SPF15

“كنت أستخدم Olay Complete كمرطب للوجه في الصباح والمساء لأتذكر. إنه أيضًا عنصر أساسي في روتين أمي للعناية بالبشرة ، والذي تقول إنه السبب في أنها تمكنت من الحفاظ على بشرة متوهجة وخالية من المسام ل سنوات! تركيبة Olay Complete الخالية من الزيت تحمي بشرتك من أشعة الشمس (SPF 15) ، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الفيتامينات E و B3 و C. ” – روز مينوتاجليو

كريم مرطب ناعم The Moisturizing Soft Cream

“أنا من النوع الذي يخاطرون – إنفاق – كل شيء على العناية بالبشرة ، وبعد أن تلقيت اعتزازًا من قبل آلهة #GiftedByLaMer ، جعلت من نقطة الميزانية المخصصة للعلامة التجارية كريم الترطيب الناعم للعلامة التجارية. إنها نسخة أخف من غنية جدًا بـ La Mer Crème ، وتترك بشرتي تشعر بالرطوبة والنعومة والنعومة دون ندى غير مرغوب فيه (اقرأ: خالٍ من الزيوت). تجدر الإشارة إلى أن بشرتي تقع عند تقاطع البشرة الحساسة والدهنية والجافة ، . وهذا هو مرطب يمكنني استخدام على مدار السنة، بغض النظر عن الحيل البشرة بلدي يحاول سحب زائد … اسمحوا لي أن نكون صادقين … يجعلني أشعر الغنية والشعور هو في منتصف الطريق إلى كونه فعلا، أليس كذلك! “-؟

مرطب كريم ماجيك Magic Cream Moisturizer

“يعتبر هذا المرطب من المنتجات سريعة الانتقاء للبشرة الجافة المتعبة. كمية قليلة فقط تقطع شوطًا طويلاً في الحصول على مظهر لامع مثالي ، بدون آثار دهنية. تحتوي على مكونات طبيعية مثل زيت الكاميليا والصبار – وهو ما الذي يمنحه رائحة لطيفة وشبيهة بأشعة الشمس ، ولكنه يحتوي أيضًا على مجموعة من حمض الهيالورونيك والفيتامينات C و E أيضًا. إنه عنصر أساسي في ليلي وروتين الصباح!

أكوا كريم Aqua Cream

“لقد كنت أعمل هنا وهناك بإضافة منتجات البشرة الكورية إلى نظام العناية بالبشرة الخاص بي. ما أحبه في هذا المرطب لا يمنع بشرتي من الجفاف فحسب ، بل يحتوي أيضًا على القليل من الريتينول ، ذلك العامل المعجزة لمكافحة الشيخوخة أقسم طبيب الأمراض الجلدية الخاص بي. لقد أدرجت هذا المرطب بسلاسة في روتين حياتي اليومي ولم يكن هناك أي مشكلة في بشرتي الحساسة. إنه منتج باهظ الثمن ولكنه منتج رائع حقًا استمر لمدة شهور – حتى مع الاستخدام مرتين يوميًا. ”

كريم لايت المركز Concentrated Lait Cream

“هذا هو أحد تلك المنتجات النمطية التي تراها في قوائم” French Girl “،  ولكنه يعمل حقًا.  أرتديه أثناء النهار مع زيت SPF في الأعلى ، ثم أرتديه في الليل مثل القناع للحصول على كمية إضافية جرعة من الرطوبة “.

كريم مرطب يومي خفيف الوزن Featherweight Daily Moisturizing Cream

“بصفتي ملكة البشرة الدهنية ، أفضل استخدام تركيبة خفيفة الوزن وقابلة للتنفس. يعمل مرطب Daily Skin’s Featherweight اليومي على الحيلة من خلال الترطيب الفائق دون الشعور بثقله. كما أبتعد عن المرطبات المعطرة بشدة – يمكنني” تخيل كيف يمكن أن يكون ذلك جيدًا لبشرتك! – وهذا غير معطر حقًا. ”

مرطب لالا ريترو مخفوق Lala Retro Whipped Moisturizer

“أحد محررينا مرر علي هذا المرطب في الشتاء الماضي ، وأصبح أذهب إلى تلك الأشهر الباردة والجافة. بشرتي مغرورة للترطيب ، وحتى عندما كانت تمر بأوقات عصيبة (مجازية وحرفية ) ، عرفت أن كريم Drunk Elephant سيكون هناك للمساعدة في إعادته إلى طبيعته. إنه باهظ الثمن إلى حد ما بالنسبة إلى المرطب ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى الانغماس ، فمن المؤكد أنه سيكون منافسًا. ”

مرطب روز ديب لترطيب البشرة Rose Deep Hydration Moisturizer

“من بين جميع مرطبات الوجه التي تشغل المساحة الموجودة في خزانة غرفة النوم الخاصة بي – من الكريمات الليلية” الثابتة “إلى” الإشراق “، الإصدارات الغنية بفيتامين سي – كريم Fresh’s Rose Deep Hydration هو الكريم الذي يحتوي على إقامة دائمة. مزيجه السحري السميك يمنح بشرتي دفعة كبيرة من الترطيب وأحب مدى نعومة ونعومة بشرتي بمجرد امتصاصها في بشرتي. “.

أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه

ماذا تقصد بأفضل المرطبات؟ ما هو أفضل مرطب لك؟

الأفضل هو شخصي للغاية. ما هو أفضل بالنسبة لك قد لا يكون بالنسبة لي. بالنسبة لي ، يجب أن يكون أفضل مرطب قادرًا على الصمود طوال اليوم. يوم ممطر أو مشمس لا يهم. يجب أن يترك أفضل مرطب لمسة نهائية نظيفة. لا ينبغي أن أشعر بالدهون أو الانسداد. لا ينبغي لأحد أن يرى أنني قمت بتطبيق أي شيء على بشرتي.

يجب أن يترك أفضل مرطب بشرتي ناعمة وطرية مثل قاع الطفل. أفضل المرطبات بالنسبة لي هي الكريمات التي تأتي في أحواض وليس مستحضرات أو أي شيء يخرج من مضخة. يجب أن يحتوي أفضل مرطب على مكونات فعالة مفيدة وليس مواد مالئة مثل العطور. لا أهتم كثيرًا بالعطر والقائمة تطول.

مع كل تلك المتطلبات ، تعمل العلامات التجارية مثل CeraVe و Cetaphil من أجلي. شريطة أن يخرج من حوض ، سأكون على استعداد لتجربته من أجلي ماركات أخرى مثل Vanicream و Neutrogena ، أعتبرها عندما أجدها.

تعمل خطوط الصيدليات العادية حقًا بالنسبة لي وقد أوصيتهم كثيرًا بذلك في النهاية ، سيتعين عليك التجربة وتحديد ما يناسبك. تذكر أنها ليست العلامة التجارية ولكن المكونات النشطة. أنا متأكد من أن هناك علامات تجارية لا أعرف عنها أنها ستفيدك.

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار المرطب. بادئ ذي بدء ، ما هي فئتك العمرية ، كيف تشعر بشرتك بعد غسلها؟ ناهيك عن نوع بشرتك.

  • بشرة الجاف DRY SKIN
  • للبشرة الحساسة SENSITIVE SKIN
  • بشرة مختلطة COMBINATION SKIN
  • جلد الدهني OILY SKIN

بمجرد تحديد نوع بشرتك ، سيسهل عليك العثور على منتج مناسب واختياره ، وسيوفر لك الوقت والمال. على سبيل المثال .. لديّ تركيبة من الجلد ، منطقة T / أنفي ، ذقني وجبهتي دهنية ولكن وجنتي جافة. لذلك سأختار مزيجًا مرطبًا أو إذا كان وجهي بشكل عام دهنيًا ، فسأختار البشرة الدهنية. سيتم امتصاص المرطب الأنسب لبشرتك على الفور دون ترك أي بقايا. أفضل الآن هو ترطيب العلامة التجارية الخاصة بالأحذية باستخدام مستخلص الخيار المناسب للاستخدام ليلًا ونهارًا. تم اختباره بشكل ديموغرافي ويحتوي على مضادات الأكسدة للحماية من الأضرار البيئية 🙂

شارك على :