أفضل تطبيق للماسكارا

أفضل تطبيق للماسكارا

تأخرتي لكنك لا زلت تريد أن تبدو كما لو كنت قد بذلت بعض الجهد؟

المسكرة هي السر. في الأيام التي أشعر فيها بالضغط على الوقت لأضع أي مكياج ، عادة ما أذهب إلى لون الشفاه المسكرة. هذا بسيط للغاية لرمي معا. المسكرة تجعل عينيك تبدو أكثر إشراقًا ومليئة بالحياة ، ويضيف لون الشفاه القليل من اللون على وجهك. يمكنك القيام بذلك حتى في طريقك إلى وجهتك! كل ما تحتاجه هو نصف دقيقة أو نحو ذلك ، وسوف ننظر معا!

وحتى عندما تنطلق من مكياجك ، فإن اللمسات الأخيرة بالمسكرة ستكمل مظهرك. في الوقت نفسه ، يمكن أن يفسد تطبيق غير لائق مظهرك. إذا كانت الماسكارا متكتلة أو غير متساوية أو ملطخة – فقد ينتهي الأمر بمظهر مروع بدلاً من أن يكون جذابًا. لتجنب هذا ، اقرأ على.

قبل أن نتحدث عن عملية تطبيق الماسكارا الفعلية ، دعونا نلقي نظرة على المنتجات التي ستحتاج إليها لتطبيق الماسكارا مثل المحترفين.

سوف تحتاج

  • الماسكارا المفضلة لديك
  • التمهيدي للعيون
  • عينيه (من اختيارك)
  • كحل
  • عصا الماسكارا النظيفة
  • لاش بكرة الشعر

هناك بعض الأشياء التي يمكن اتباعها قبل تطبيق الماسكارا إذا كنت تتطلع إلى تحقيق المظهر الكامل.

الخطوات الواجب اتباعها قبل تطبيق الماسكارا

الخطوة 1: اختيار النوع المناسب

قبل القيام بأي شيء آخر ، سيكون عليك العثور على ماسكارا مناسبة لك. هناك مجموعة متنوعة للاختيار من بينها ، لذلك خذ وقتك للبحث وفهم ما تبحث عنه في المسكرة. قد تكون هذه هي العوامل المحددة التي يجب مراعاتها:

اللون: حتى في الماسكارا ، هناك ألوان مختلفة ، لذا ابحث عن اللون الذي يناسبك. الخيار الشعبي هو اللون الأسود لأن هذا يميل إلى فتح عينيك أكثر ويجعلها تبدو مشرقة. ومع ذلك ، إذا كان لديك شعر أشقر ، فإن الماسكارا البنية ستجعله أقل تبخرًا.

الاتساق: ما الذي تبحث عنه بالضبط في المسكرة؟ لإطالة؟ لحجم؟ هناك العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها ، وهناك احتمال أن تشعر بالارتباك. توقف لثانية واحدة لتتوقف لحظة للتفكير في ما تريده بالضبط ثم تسوق وفقًا لذلك.

مقاوم للماء: هناك عامل حاسم مهم آخر يجب مراعاته وهو ما إذا كنت حول المياه أو عرضة للتعرق الزائد. أو حتى إذا كنت تبحث فقط عن شيء للبقاء طوال اليوم! تأكد من الاستثمار في مزيل مكياج جيد وهو لطيف على العينين لأن الماسكارا المقاومة للماء تتطلب بعض العمل لتنطلق.

الخطوة 2: الإعدادية ورئيس الوزراء

من الضروري إعداد عينيك قبل البدء في تطبيق الماكياج. دائما تبدأ مع عيون تطهيرها. يمكن أن يفسد الزيت أو الوسخ مظهرك ، حتى قبل أن تبدأ. لذلك تأكد من إزالة جميع آثار الماكياج القديم ، ومتابعته باستخدام مسحوق الحبر ومرطب.

يعد ظلال العيون التمهيدي أمرًا مهمًا حقًا ، لأنه يخلق قاعدة لمكياجك ويضمن أن يدوم ظل العيون لفترة طويلة ويبقى خاليًا من التجاعيد. لذلك بعد الترطيب ، ضع التمهيدي على جفونك.

الخطوة 3: عينيه

تابع تطبيق ظلال العيون من اختيارك. لجعل تركيزك على الرموش ، تأكد من التمسك بلوحة ألوان محايدة.

الخطوة 4: الخطوط الملاحية المنتظمة

الآن بعد أن قمت بتطبيق ظلال العيون ، استخدم كحل العيون لربط عينيك بالطريقة التي تريدها. قد تقرر رسم خط سميك أو رفيع. هذا يعتمد كليا على تفضيلاتك وكذلك نوع المظهر الذي تبحث عنه.

حسنًا ، كانت تلك هي الخطوات المطلوبة لإعداد نفسك قبل الوصول إلى المسكرة الفعلية.

كيفية تطبيق الماسكارا تماما؟

هنا يأتي الإجراء خطوة بخطوة حول كيفية وضع الماسكارا بشكل مثالي:

الخطوة 1: حليقة رموشك

الآن يأتي الجزء المسكرة. من الضروري اختيار نوع الماسكارا المناسب لنوع المظهر الذي تبحث عنه. خلال النهار حتى المساء – هناك ماسكارا تلائم أي مناسبة.

ابدأ بشباك رموشك باستخدام بكرة الرموش. ضع بكرة الشعر على قاعدة الرموش العلوية ، وأغلق بكرة الشعر مع الاحتفاظ بها في مكانها لبضع ثوان.

الخطوة 2: الحصول على المنتج على العصا

أخذ أنبوب الماسكارا ، دوّم العصا حولها لتغطي شعيرات الماسكارا بشكل صحيح. تأكد من عدم ضخ عصا في الأنبوب بشكل متكرر. هذا يدفع الهواء إلى الأنبوب ويجعل الماسكارا متكتل ، ويجف بسرعة أكبر.

الخطوة 3: معطف رموشك!

بدءاً من الجذور ، ضع الماسكارا بحركة متلألئة. هذا يضمن وجود قدر أكبر من الصوت في الجذور ، ولا تشعر رموشك بالوزن.

الخطوة 4: تفعل الشيء نفسه بالنسبة للرموش السفلى.

نظرًا لأنهم يميلون إلى أن يكونوا نثرًا وأصغر حجمًا ، فقد تختار مسكرة مختلفة تمامًا ، أو يمكنك التبديل إلى عصا ذات شعيرات أصغر.

الخطوة 5: فرشاة خارج كتل

إذا كانت لديك جلدة تلتصق ببعضها البعض أو بها كتل من الماسكارا ، فيمكنك تمشيطها بمساعدة عصا نظيفة.

الخطوة 6: المعطف الثاني
كرر تطبيق المسكرة من خلال تطبيق طبقة أخرى. هذا يعتمد على الحجم الذي ترغب في إضافته إلى رموشك.

الخطوة 7: حليقة مرة أخرى إذا لزم الأمر

دع الماسكارا تجف لبضع دقائق. الآن استخدام بكرة السوط مرة أخرى ، لإضافة الشباك. هذه الخطوة اختيارية. يمكنك تحقيق ذلك إذا لم تكن راضيًا عن الحجم الذي تعطيه المسكرة.

نصائح تطبيق الماسكارا:

أفضل طريقة للحصول على تلك الرموش المجعدة هي حل رموشك مرة واحدة قبل وضع الماسكارا ومرة ​​واحدة بعد جفاف المسكرة. إنه التدريب العملي ، الطريقة الأكثر تأثيرًا لجعلهم شرعيًا طويلًا وهشًا. لجعل الرموش تبدو أكثر سماكة ، من الأفضل ربت ونفخ الرموش بمسحوق شفاف قبل وضع الماسكارا.

من الأفضل عدم تلبيس فرشاة الماسكارا في عملية ضخ حيث إنها تسمح للهواء بالتدفق في الأنبوب ومعه البكتيريا المحمولة بالهواء في الأنبوب. قم بتغطية العصا دفعة واحدة وتطبيقها ، أولاً بحركة لأسفل للرموش العلوية عن طريق الحفاظ على عينيك مغلقة ثم فتحها ومعطف في اتجاه واحد من اليسار إلى اليمين ثم من اليمين إلى اليسار. بالنسبة للرموش السفلية ، قم بحركة متعرجة من اليمين إلى اليسار ثم إلى اليسار. هذا هو بالضبط ما أقوم به ، وأنا أحب ذلك! لمنع المزيد من التكتلات ، امسح تلك المسكرة الزائدة على ورق المناديل.

بالنسبة لمعظمنا تطبيق معطف واحد من الماسكارا هو خطوتنا الوحيدة. ولكن يمكنك إضافة “الجاذبية” الإضافية عن طريق التلاعب بها. نعم ، افتح عينيك على مصراعيهما واهتز رأسك بجلدك العلوي باستخدام ماسكارا. تذكر ، فقط الجزء العلوي وليس لجميع الرموش. دعها تجف تماما.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، استخدم الماسكارا عبر كامل جسم الرموش — بدءًا من الجذور وحتى طرف رموشك. الماسكارا الإضافية في النصائح ترفع رموشك للخارج وتطيلها ، مما يضيف إلى بريق عينيك. قاعدة واضحة المعالم ، ماذا نحتاج؟

هناك طريقة أخرى لتطبيق المسكرة وهي بإغلاق عينيك وإحكامه في زاوية واحدة ، (تمامًا مثلما تقوم بتطبيق كحل). والآن ، استعملي الماسكارا واسحبه للخارج من الرموش السفلية.

بعد ذلك ، افتح عينيك وقم بتطبيق المسكرة بعناية من أسفل إلى أعلى الرموش. اذهب الآن لجولة أخرى (لتلك النظرة المترفقة ، قم دائمًا بتغطية رموشك بثلاث مرات) وقم بتطبيقها بحركة متعرجة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ابق العيون مغلقة لمدة 15 إلى 30 ثانية على الأقل واترك الماسكارا تجف. لأولئك الذين يبحثون عن مظهر مثير للغاية ، قم بتمشيط رموشك للتخلص من المجموعات.

إذا ، من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن مظهر عصري ، المفضل لدينا أيضًا ، فاختر الماسكارا الملونة – نحن نتحدث عن اللون الأخضر والبنفسجي والبرتقالي وأحمر النبيذ – من الصعب بعض الشيء أن ننطلق ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، يبدو رائع. في حال قررت هز هذا المظهر ، فقط اسحب الماسكارا الزرقاء ، ثم قم بتطبيق شريط من التآمرات الداكنة على القمة – يمكنك تخطي تأثير عيون الدخان أيضًا.

لكي أكون أمينًا ، أجري في وقت متأخر كثيرًا ، لذلك ليس لديّ وقت عادة لأقوم بعمل الكثير من المكياج. أحمل دائمًا ألوان الشفاه ، كحل وماسكارا في حقيبتي فقط في حالة (اخترق فتاة كسولة لك هنا). حتى اليوم ، وضعت على كحل ، كريم الشفة والمسكرة في المكتب! ثق في؛ هذا يجعل الكثير من الفرق! لقد ساعد ذلك حقًا على فتح عيني وجعلني أبدو مكلفًا بأقل جهد ممكن. الحيلة هنا هي المسكرة! حسنًا ، أنت تعرف الآن كيفية تطبيق الماسكارا مثل المحترف ، ولماذا لا تمضي قدمًا وتغلبين على رموشك!

الاسفل

كيفية استخدام الماسكارا لجعل الرموش أطول؟

العديد من الماسكارا في السوق التي تهدف إلى جعل الرموش تبدو أطول. ماسكارا كلينيك لاش باور فلاتر تو فول هو خيار جيد. بصرف النظر عن هذا ، حاول الحصول على أقل عدد ممكن من المجموعات ، وهذا سيجعلها تظهر لفترة أطول.

كيفية تطبيق الماسكارا دون التكتل؟

تأكد من مسح المنتج الزائد من العصا قبل التقديم. أيضًا ، إذا كنت ترغب في وضع طبقة أكثر من المسكرة ، فانتظر حتى تجف الطبقة السابقة للتقدم مرة أخرى.

كيفية تطبيق الماسكارا دون تلطخ أو الحصول عليها على الجفون؟

أثناء تطبيق الماسكارا ، أنظر دائمًا إلى أسفل. بصرف النظر عن ذلك ، استخدم ماسكارا مضادة للماء لتجنب انتقال المسكرة.

كيفية تطبيق الماسكارا لجعل الرموش تبدو أكثر سمكا؟

استخدم ماسكارا مكثفة وتطبيق معاطف متعددة لجعل رموشك تبدو أكثر اكتمالا. أحد ماسحاتي الشخصية هي ماسكارا L’Oreal Volume Million Lashes.

كيف تقوم بتطبيق الماسكارا مثل المحترفين؟

ارفعي عصا الماسكارا إلى قاعدة رموشك العلوية.

ادفع العصا خلال رموشك من القاعدة / الجذور إلى الأطراف. هذا هو المكان الذي يظهر فيه الجزء المخيف “اللعنة ، لقد دست عيني والآن تسيل عيني وكل شيء ملطخ”. من المفيد الاقتراب جدًا من المرآة ومشاهدة العصا وهي تمر عبر رموشك. تتمثل إحدى طرق تقليل اللطخات في وضع بطاقة فوق خط الرموش العلوي و “التقاط” الرموش هناك ، بحيث تتجمع كل بقع الماسكارا على البطاقة ويمكنك تمرير الماسكارا من خلالها بإهمال متهور.

كرر 10 مرات أو نحو ذلك.

انتظر حتى تجف الرموش وإلا ستنتهي البقع في كل مكان.

رموش سفلية؟ (لم تفعل ذلك بنجاح). إذا كنت من ذوي الشعر الأسود / الشعر الداكن ، فمن الأسهل تخطي هذه الخطوة.
الآن ، إذا كنت محترفًا ، فسأخبرك أن تجعد رموشك قبل وبعد التطبيق ، لكنني لست كذلك. لقد رأيت أشخاصًا يستخدمون خدعة الملعقة (تجعيد الرموش على حافة الملعقة) ، وهي لا تعمل معي.

شارك على :