13 أفضل مرطبات الجسم للاستعداد للطقس البارد

13 أفضل مرطبات الجسم للاستعداد للطقس البارد

عندما يتعلق الأمر بالعناية الذاتية ، لا يكتمل أي روتين بدون مرطب جيد للجسم. ليس فقط مرطب للأطراف يساعد في علاج الجفاف المزمن والحكة والتهيج ، ولكن الترطيب المنتظم يساعد أيضًا الجلد على الجسم على البقاء مرنًا – وبالتالي ، يبدو أصغر سنًا.

سواء كنت تبحث عن لوشن خالي من العطور مصمم للبشرة الأكثر حساسية ، أو لكريم شديد التحمل يغمرك بالمطريات الغنية – أو حتى كريم يمكن أن يساعد في تلاشي أضرار أشعة الشمس وعلامات التمدد – هذه هي الأفضل مرطبات لجسمك يمكن شراؤها بالمال.

كريم لوسيون إنفيني للجسم La Lotion Infinie Body Cream

تمت صياغته من قبل العلماء الحائزين على جائزة نوبل لمساعدة جلدك في حبس الترطيب بحيث تلاحظ ، مع الاستخدام المطول ، أن البشرة ليست أكثر نعومة وأكثر تناغمًا مع الأحداث ، بل إنها تزيد من الحزم أيضًا. والفضة الغروية المضافة؟ رائع إذا كانت بشرتك بحاجة إلى القليل من العلاج.

غسول الجسم The Body Lotion

امتصاص سريع أو استيعاب سريع؟ التحقق من. بدون رائحة عطرية؟ التحقق من. يتكون من فيتامين أ ، ب ، ج ، ه ، أوميغا 6 ، أوميغا 9 ومضادات الأكسدة لإعادة الجلد إلى وهج طبيعي رائع؟ تتحدى.

كريم الجسم سليب بلس دريم Sleep Plus Dream Body Cream

يقوم هذا المرطب بعمل مزدوج. ضعيه على السرير قبل النوم لعلاج البشرة الجافة والمجففة ، بالتأكيد ، ولكن أثناء تأجيل مزيج مغلف من الزيوت الأساسية وعمل الريتينول لمعالجة الشوائب وتلف الشمس – كل ذلك بينما يهدئك عطر This Works للنوم العميق في سبات عميق و يساعدك على البقاء هناك.
غسول الجسم الغني بالرطوبة

سيفورا Moisture-Rich Body Lotion

غني للغاية ومرطّب تمامًا ، ستجد أن هذا العلاج رهان جيد باستمرار. نتحداك ألا تشعر بالأناقة عند ارتدائه.

أفينو ديلي لوشن مرطب للجسم Aveeno Daily Moisturizing Body Lotion

دقيق الشوفان الملطف يجعل هذه الصيدلية كلاسيكية رائعة لأي شخص حساس أو عرضة للتهيج.

كريم للجسم بحليب جوز الهند واللوز Almond Coconut Milk Soufflé Body Crème

كريم الجسم بحليب جوز الهند اللوز من لورا مرسييه لا يبدو مجرد علاج ، بل رائحته أيضًا. في كل مرة ترتديها مثل تجربة فاخرة.

لوشن الجسم بالسكر ليتشي Sugar Lychee Body Lotion

إذا كنت تبحث عن مرطب أخف في الاتساق وأعذب في الرائحة ، ولكن لا يتخلص من عامل الترطيب ، سيترك لوشن الجسم الطازج بشرتك ليونة دون أي بقايا.

Creme de Corps

كريم الجسم الذي جعل Kiehl’s مشهورًا ، زبدة الكاكاو والكريم الغني بالسكوالين يمضيان حريريين ويتركان رائحة الجلد منحلة.

كريم الجسم بالماندرين وأوراق الروزماري Mandarin & Rosemary Leaf Body Cream

يستخدم كريم الجسم المكثف المعطر الطازج زبدة الشيا وزيت الجوجوبا لتنعيم البشرة بينما يمنح فيتامين سي من قشر اليوسفي إشراقة.

كريم الجسم جرة  The Body Crème Jar

للحصول على تجربة ترطيب فاخرة بجدية ، فإن الكريم الشهير المملوء بعلامة Miracle Broth المملوكة للعلامة التجارية أمر لا بد منه.

روز 31 لوشن لليدين والجسم Rose 31 Hand & Body Lotion

ستجعلك رائحة الورد الغنية من كريم الجسم لهذه العلامة التجارية الفرنسية المحبوبة ، رائحتك يمكن اكتشافها من الاستحمام الصباحي إلى وقت النوم.

كريم ليبكار إكزيما Lipikar Eczema Cream

إذا كانت بشرتك جافة جدًا ، فاعتبر هذا الكريم المكثف هو الإصلاح السحري ، بفضل تركيبته المثبتة سريريًا والتي تعمل على استعادة حاجز الدهون الطبيعي للبشرة.

David Mallett Body Lotion No.1: L’Hydration ، 250 مل

معبأ بخلاصة الرمان للحصول على المزيد من مضادات الأكسدة ، هذا الرطب خفيف الوزن ولكن رطب رائحة زهر البرتقال. أنيق وفعال ، وليس عليك ارتداء عطر في الأعلى.

كريم الجسم The Body Cream

باستخدام نفس أبحاث الخلايا الجذعية المستخدمة في إنشاء كريم الوجه المفضل لدى طائفة بدر ، طور البروفيسور بدر كريمًا فاخرًا للجسم يجمع بين الأحماض الأمينية والفيتامينات A و E وزبدة الشيا لتنعيم البشرة ، كل ذلك أثناء ثبات وتقليل أضرار أشعة الشمس والتمدد علامات بمرور الوقت. المكافأة: إنها خالية من العطر. ويا لها ثمن باهظ الثمن.

كيف أعتني ببشرتي في الشتاء؟

أرغب في مشاركة بعض النصائح من روتيني اليومي للحصول على بشرة صحية خلال جميع الفصول. ها هم :

بعد الاستيقاظ تجنب الشاي / القهوة حيث لا توجد فوائد للشاي / القهوة ولكن إذا كان هناك الكثير من العيوب مثل الجفاف ، زيادة معدل ضربات القلب ، الأرق ، الإسهال والإمساك ، إلخ.

وبدلاً من ذلك ، ابدأ صباحك بكوب واحد من الماء الدافئ . هناك الكثير من الفوائد لشرب الماء الدافئ في الصباح مثل يهدئ الجهاز العصبي المركزي ، ويساعد على تخفيف الإمساك ، ويحافظ على رطوبتك ، وقد يساعد في إنقاص الوزن ، وغير ذلك الكثير. لذا اشرب الماء الدافئ في الصباح ستشعر بتغير في بشرتك وصحتك العامة.

قم ببعض اليوجا البسيطة في الصباح . يمكنك العثور على خبراء اليوغا على تطبيق Goqii. إنه حقًا مفيد جدًا لصحتك في الشتاء. إذا أعطيت 30 دقيقة فقط لممارسة اليوجا في الصباح ، فستمنحك حياة صحية.

تناول 3-4 من اللوز المنقوع . إن غرس حمية اللوز بانتظام في روتينك لن يمنحك بشرة صافية وخالية من حب الشباب والبثور فحسب ، بل يحافظ أيضًا على نعومة بشرتك ويكون بمثابة سر جمال لمكافحة الشيخوخة!

تناول 1 ملعقة شاي من زيت جوز الهند في الصباح. ودلكي وجهك بزيت جوز الهند البكر قبل النوم. يتكون زيت جوز الهند بشكل أساسي من الأحماض الدهنية المغذية وهو غني بشكل خاص بحمض اللوريك. كما أنه يحتوي على فيتامين هـ والدهون الصحية التي تساعد على جعل البشرة ناعمة. يحتوي زيت جوز الهند على مضادات الأكسدة مثل فيتامين إي وفيتامين أ ، مما يساعد على إبطاء عملية الشيخوخة وقد يساعد في تقليل الضرر الناجم عن الجذور الحرة والشمس.

إذا كنت تريد استخدام بعض الكريم البارد ، فاستخدم Cold Cream من Tapobhumi . يعطي ترطيب مكثف ليوم كامل. إنه ليس زيتًا جدًا مثل الكريمات الباردة الأخرى. أعتقد أنه أفضل كريم بارد في السوق.

شارك على :