أنواع مختلفة من ماسكرا

أنواع مختلفة من ماسكرا

الرموش الطويلة الكثيفة الرقيقة هي دائمًا بأناقة. معظمنا ، ومع ذلك ، لم يكن محظوظا بما فيه الكفاية لأننا ولدت مع هذه الرموش الجميلة. والحمد لله ، صناعة مستحضرات التجميل هنا للمساعدة! مهما كانت حاجتك ، فهناك أنواع مختلفة من الماسكارا.

أنواع مختلفة من ماسكرا

هناك أنواع مختلفة من التراكيب من الماسكارا المتاحة في السوق والتي تغير نظرتك بالكامل في الثانية.

  • جلدة قصيرة؟ حاول تطويل الماسكارا.
  • جلدة رقيقة؟ حاول ماسكارا سماكة.
  • جلدة مستقيمة؟ جرب ماسكارا الشباك.
  • الثلاثة جميعا؟ حاول ماسكارا مكثفة.

كل ما تحتاج إلى معرفته هو كيفية تطبيق الماسكارا بالطريقة الصحيحة.

  • الماسكارا القابلة للذوبان في الماء تحصل بسهولة ملطخة / flaked وليس ارتداء طويلة. يمكن إزالتها بسهولة مع أي مزيل ماكياج الأساسي.
  • الماسكارا المقاومة للماء لا تلطخ وتظل طويلة. هم أفضل رهان لفصل الصيف والرياح الموسمية. يصعب إزالتها باستخدام مزيلات عادية وتحتاج إلى مزيلات مكياج خاصة تعتمد على الزيوت. هذه الصيغ المجهزة للغاية والتي تظل سليمة على العيون لساعات طويلة.

بصرف النظر عن هذا التصنيف الواسع ، يتم تصنيف الماسكارا مرة أخرى في الماسكارا المساحيق والبودرة والسائلة.

1. مسحوق المسكرة
بودرة المسكرة مختلفة تمامًا عن المسكرة الرطبة والجافة. يمكنك إضافة بضع قطرات من الماء إلى ذلك واستخدامه مع عصا. مجموعات الماسكارا لإعطاء نوع رمش كاذبة من النهاية.

2. كريم المسكرة
يوفر Creamy Mascara حجمًا للرموش الرفيعة والمتفرقة ويضيف عمقًا للعينين. ولكن هذا يمكن أن تلطخ بسهولة حتى تحتاج إلى نوع خاص من قضيب لذلك.

3. المسكرة السائلة
تم العثور على هذه الماسكارا بسهولة والأكثر شيوعًا في الأغلب ، وهي تستخدم في الغالب من قبل النساء ذوات الرموش قليلاً. يعزز ويشحذ الرموش. هذه متوفرة في كل من المتغيرات مقاومة للماء والذوبان في الماء.

اختيار الحق ماسكارا القضيب
يأتي تطبيق Mascara Applicator بأشكال وأحجام مختلفة ، ويخدم كل عصا هدفًا مختلفًا.

من السهل استخدام رموش الماسكارا المستقيمة لأنها تتيح سهولة الوصول إلى الرموش الصغيرة ورموش جفن العين الداخلية. يمكنك أيضًا تثبيت الفرشاة في زوايا مختلفة لتغليف الرموش بالكامل.

  • فرشاة منحنية مثالية لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من تجعيد الشعر ورفع إضافي للرموش. تم تصميم المسكرة على شكل مشط لثني التكتل ويفصل الرموش.
  • فرشاة مشط تساعد على فصل الرموش وتعطي تطبيقًا متساويًا. يضيف طولًا وحجمًا إلى الرموش.
  • ماسكارا بيغ برش تغلف المزيد من الماسكارا وتزيد من حجم الرموش. العصا لديها شعيرات متباعدة بإحكام ، وهو مثالي لسمك إضافي. يمكن أن تضيف فرشاة المسكرة الكبيرة كتلًا وقد يكون استخدامها صعبًا في بعض الأحيان ، ولكن مع بعض الممارسات ، ستعتاد عليها.
  • يعد Long Brush الأفضل للإطالة حيث أن العصا الطويلة مع مساحة متساوية لن توفر حجمًا كبيرًا مثل فرشاة كبيرة. ينصح بالفصل وتحديد الرموش.
  • فرشاة صغيرة هي الأفضل للرموش الصغيرة ، لأنها لا تجمع الرموش ، وبالتالي توفر سماكة.

صيغ مختلفة من الماسكارا

1. إطالة الماسكارا

إطالة الماسكارا يضيف طولاً للرموش الموجودة. تحتوي فرش معظم الماسكارا المطولة على شعيرات أكثر كثافة ، والتي تسمح للماسكرة بالوصول إلى الرموش خاصةً على الأطراف.

هذه المسكرة هي الأفضل للأشخاص ذوي الرموش القصيرة والمتفرقة. لإنشاء أقصى طول ، يجب تطبيق ما لا يقل عن طبقتين من المسكرة على الرموش. عندما يتم تطبيق الماسكارا ، ترتبط هذه الألياف بنصائح الرموش ، مما يجعلها تظهر لفترة أطول.

2. سماكة / Volumizing الماسكارا

ماسكارا مكثفة تساعدك على تحقيق رموش أكثر كثافة وسمك لأنها تحتوي على تركيبة أكثر سمكا من الشموع وبوليمرات السيليكون. تدعي أنها مثالية للأشخاص الذين يعانون من رموش رقيقة أو متناثره ، بغض النظر عن الطول. على عكس إطالة الماسكارا ، فإنها لا تستخدم الألياف الاصطناعية وهي مصممة لتكمل شكل ولون رموشنا الطبيعية.

3. الشباك المسكرة

ماسكارا الضفر تساعد على تعزيز الضفيرة الطبيعية للرموش. ثبات الماسكارا أكثر سماكة قليلاً من الأنواع الأخرى من الماسكارا ، مما يساعد أيضًا على تثبيت الضفيرة.

4. لاش تحديد الماسكارا

ماسكارا لاش ديفينج هي منتج الكل في واحد يوفر حجم وسمك. هذه عادة ما تكون متاحة للماء. بسبب اتساقه وملمسه ، فإنه ينتشر بشكل متساوٍ ويبدو كل رمش منفصلًا ، ناعمًا وملفوفًا بشكل جميل ليمنحك حجمًا وسمكًا ، مما يوفر مظهرًا مثاليًا.

معظم الماسكارا المتاحة في السوق توفر كل هذه الخصائص ولكن الماسكارا التي تحدد السوط فريدة من نوعها لأنها تحتوي على أصباغ وبوليمرات خاصة لتعريف الرموش من الجذر إلى الحافة. لاش تحديد الماسكارا يعطي نظرة طبيعية للرموش وهو الماسكارا الأكثر ملاءمة لكل لباس يومي.

5. غير المتكتلة الماسكارا

هذه هي أحدث إضافة في السوق وتحتوي على خلاصات الجلسرين والحرير ، والتي تمنح الرموش لمسة نهائية أنيقة. يمتلك المتقدمون عصا أطول لإنهاء أعمق.

6. للذوبان في الماء / منتظم ومقاوم للماء / مقاومة للماء

الماسكارا القابلة للذوبان في الماء تحصل بسهولة ملطخة / flaked وليس ارتداء طويلة. يمكن إزالتها بسهولة مع أي مزيل ماكياج الأساسي.
الماسكارا المقاومة للماء لا تلطخ وتظل طويلة. هم أفضل رهان لفصل الصيف والرياح الموسمية. يصعب إزالتها باستخدام مزيلات عادية وتحتاج إلى مزيلات مكياج خاصة تعتمد على الزيوت. هذه الصيغ المجهزة للغاية والتي تظل سليمة على العيون لساعات طويلة.

لماذا يوجد العديد من أنواع عصا الماسكارا؟ ما هي الاختلافات؟

يوجد في الواقع تفسير جيد جدًا لتسويق أنواع مختلفة من الماسكارا. نظرًا لأن كل شخص مختلف ، فنحن جميعًا نرغب في مظهر مختلف عندما يتعلق الأمر برموشنا. البعض منا يحتاج إلى طول ، أو حجم ، أو فصل ، أو تجعيد رموشنا. تم تصميم الماسكارا للمساعدة في تحقيق أي مظهر ترغبين فيه ..

لذا … من المهم اختيار الماسكارا المناسبة لرموشك الخاصة. إذا كان لديك رموش قصيرة .. قد ترغبين في ماسكارا بتصميم عصا لتحقيق الطول. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في فصل الرموش ، فاختر ماسكارا / عصا مصممة لذلك. حصلت على الانجراف .. أليس كذلك؟ اختيار الماسكارا المثالية أمر صعب دائمًا يا صديقي. هناك الكثير من الماسكارا في السوق إنها جنونية !!

أوصي بأداء واجبك من خلال قراءة وصف الماسكارا والمحاولة .. !! جرب أكبر عدد ممكن حتى تجد الشخص الذي يناسبك !!!  أوصي بالابتعاد عن الماسكارا المقاومة للماء رغم ذلك .. إنها قاسية على رموشك ولا يحتاج أحد إلى هذا الهراء .. لول .. حظ سعيد على الماسكارا الخاصة بك ابحث .. وكالعادة .. اعتني بك !!!

شارك على :