ماسكرا للاستخدام اليومي”طول عمري و انا استخدم المسكرة الغلط”

ماسكرا للاستخدام اليومي”طول عمري و انا استخدم المسكرة الغلط”

افضل ماسكرا للاستخدام اليومي تعمل العجائب مذهلة من الماركات العالمية لتطويل وتكثيف الرموش,افضل ماسكرا ايسنس,مسكرة للرموش,ضد الماء,للمناسبات,افضل انواع .

افضل ماسكرا للاستخدام اليومي

  • الأفضل بشكل عام: شانيل لو فوليوم ماسكارا Chanel Le Volume Mascara
  • أفضل ماركة صيدلية: ماسكارا L’Oréal Paris Voluminous Lash Paradise للغسل
  • أفضل حجم: ماسكارا لانكوم الكبيرة Lancôme Monsieur Big Mascara
  • أفضل إطالة: ماسكارا إستي لودر دبل وير بدون تلطخ (Estée Lauder Double Wear Mascara)
  • أفضل لعبة تجعيد الشعر: استفد من ماسكارا الروليت لاش فائقة التجعيد والرفع (Roller Lash)
  • أفضل ضد الماء: Urban Decay Cannonball ماسكارا مضادة للماء
  • أفضل صيغة ألياف: ماسكارا L’Oréal Paris Voluminous X

افضل ماسكرا ايسنس

افضل ماسكرا من ايسنس … جربت كل الماسكرات بتاعتهم لمدة سنة كاملة

أفضل انواع الماسكرا و حيله لتطويل وتكثيف الرموش هتخليكي تستغني عن الماسكرا الغاليه

افضل انواع مسكره جربتها مكثفه ومطوله للرموش وضد الماء باسعار رخيصه ومتوسطه

ماسكارا جيدة تعمل العجائب حتى لو لم يكن لديك ماكياج آخر ، ولكن هناك مجموعة مذهلة للاختيار من بينها. وجدنا حتى ماركة واحدة بها 17 ماسكارا مختلفة!

سواء كنت ترغب في الحجم أو الطول أو الضفيرة أو الثلاثة ، عند البحث عن الماسكارا المثالية ، ستحتاج إلى ماسك لا يعمل أو يتجمع ويتحمل القدرة على البقاء.

اختبرنا العشرات من الماسكارا ، بما في ذلك العلامات التجارية صيدلية ، والمصممين ، والكلاسيكية عبادة ، وخيارات جميع الطبيعية. نظرنا أيضًا في الآلاف من التقييمات من النساء اللائي يرتدين الماسكارا وخبراء التجميل للعثور على أفضل الماسكارا المطلقة التي يمكنك شراؤها.

افضل انواع الماسكرا

شانيل لو فوليوم ماسكارا Chanel Le Volume Mascara

شانيل لو فوليوم ماسكارا تعزز من حجم الرموش ولا تتكتل وتبقى طوال اليوم لإبقائك مظهراً رائعاً.
فائزنا ، شانيل لو فوليوم ، يرقى إلى مستوى اسمه ، مضيفًا الكثير من حجم الرموش دون التكتل ، والذي غالبًا ما يكون مشكلة في تكثيف المسكرة. تحتوي على فرشاة شائك مع مزيج من شعيرات قصيرة وطويلة مصممة للفصل والرفع.

التركيبة الكريمية تغمر الرموش ، وفي اختباراتنا ، لاحظنا حقًا أن رموشنا تبدو أطول وتتدحرج إلى أعلى أيضًا ، مما يجعل العيون تطفو على السطح. كل ما تحتاجه هو معطف واحد للنهار أو الثاني لقضاء ليلة في الخارج. اللون غني وجريء ، بالإضافة إلى أنه يكسو رموشك بسهولة. في حال رغبت في ذلك ، تأتي هذه المسكرة بتركيبة مضادة للماء أيضًا.

أقسم فنانو المكياج المشاهير ، كارا يوشيموتو بوا وراشيل جودوين ، بهذه الماسكارا وهي واحدة من أفضل الماسكارا في إيل. كما يحصل على الاستعراضات الهذيان من النساء اللائي يرتدين الحجاب كل يوم.

قال أحد المشترين الذين كتبوا مراجعة على موقع ميسي إن لديها تحيات من زملائها في العمل في اليوم الأول الذي ارتدته فيه. قال أحد المراجعين إنها عاشت بعض التكتل ، لكن من السهل حل المشكلة.

الايجابيات: سهل التطبيق ، يضيف الحجم والطول والتجعيد ، طويل المفعول ، بدون تقشر أو تلطخ.

افضل ماسكرا لتطويل الرموش

مسكرة لوريال L’Oréal Paris Voluminous Lash Paradise للغسل

يضيف ماسكارا لوريال باريس فولومينوس لاش بارادايس الحجم والطول والتجعيد لتأثير ينافس العديد من الماسكارا الراقية.
كثير من الناس أقسموا الماسكارا الصيدلية ، وهذا الأكثر مبيعًا له بالتأكيد عبادة. يتفوق لوريال باريس فولومينوس لاش بارادايس على العديد من الأنواع الأكثر تكلفة من الماسكارا ، وفي الواقع ، تتم مقارنته في كثير من الأحيان مع ماسكارا Too Faced الأكثر مبيعًا بشكل أفضل من Sex.

يأتي مفضلنا في صيدلية في أنبوب وردي بالكامل وسهل التطبيق ، بفضل الفرشاة المتموجة ، التي تحتوي على أكثر من 200 شعيرات. لقد أعجبنا بالحجم والطول الذي تم إنشاؤه باستخدام رموشنا.

كما أن ريش الرموش ، حقا فتح العينين. لإلقاء نظرة أكثر إثارة ، فقط أضف معطفًا ثانيًا. لم نشاهد التكتل أو التقشير ، ويستمر لساعات. الصيغة قابلة للغسل ، رغم أننا وجدنا أنه من الأفضل استخدام مزيل المكياج عند خلعه.

تم تسمية ماسكارا لوريال كأفضل ماسكارا هاربر بازار في كل العصور. تحصل على مراجعات صاخبة على Influenster ، حيث يقول أحد العملاء: “إنه أمر رائع لفصل الرموش والحصول على الماسكارا على كل فرد ، مما يخلق رموشًا كاملة المظهر”. كما يأتي في صيغة مضادة للماء.

الايجابيات: volumizes ، إطالة ، تجعيد الشعر ، قابل للغسل

السلبيات: إمكانية بعض التكتل

أفضل ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش

ماسكرا لانكوم الكبيرة Lancôme Monsieur Big Mascara

بالنسبة للرموش الجريئة التي تدوم أخيرًا وأخيرًا ، يجب أن تكون Monsieur Big من Lancôme ماسكارا خاصة بك.
من الصعب ألا تقع في حب هذه المسكرة الرائعة. تدعي Monsieur Big من Lancôme أنها توفر حجمًا أكبر بمقدار 12 مرة من خلال ارتداء على مدار 24 ساعة ، وفي اختباراتنا ، بدا الأمر وكأنها تقدم. بالتأكيد استمرت طوال اليوم وجعلت رموشنا تبدو سميكة.

الفرشاة المتموجة سهلة الاستخدام ولن تخدش الشعيرات الناعمة جفونك. تحتوي التركيبة الكريمية على البوليمرات التي تعبئ الرموش المليئة بالسمك والطول واللون الأسود النفاث. إنه يفتح عينيك والمعاطف الإضافية تخلق حجمًا مجنونًا وطولًا ، من أجل تأثير رموش خاطئ أحببناه. يبدو أيضًا في حالة جيدة بعد قضاء الليل في الخارج كما هو الحال عند وضعه لأول مرة.

تحصل هذه المسكرة على تصنيفات عالية من خبراء التجميل ، وقد فازت بجوائز Allure’s Best of Beauty في عام 2017. ولديها 10000 إعجاب في Sephora ، حيث قال أحد المشترين إنها ماسكارا Holy Grail الجديدة.

الايجابيات: سهل التطبيق ، ويضيف حجمًا وطولًا استثنائيين ، طويل جدًا ، لا يلطخ

سلبيات: يمكن أن يكون من الصعب إزالته

افضل ماسكرا للرموش

ماسكارا إستي لودر دبل وير بدون تلطخ (Estée Lauder Double Wear Mascara)

إذا كنت تشتهي طويلاً ورموش خصبة تدوم طويلاً ، فإن ماسكارا إستي لودر Double Wear Zero-Smudge Lengthening هي الأفضل لك.
تختفي الرموش القصيرة. يهدف ماسكارا إطالة مزدوجة تلطخ من إستي لودر إلى إعطائك رموش طويلة إضافية مع قوة بقاء لمدة 15 ساعة. في اختباراتنا ، رفعت المسكرة رموشنا وجعلتها تبدو أطول من خلال إضافة حليقة لطيفة. حتى بعد ارتدائه طوال اليوم وحتى المساء ، فإن الماسكارا لم تلطخ ، وهي إضافة ضخمة.

تحتوي الفرشاة على شعيرات من الألياف الدقيقة تطول وتفصل لمساعدتك على تجنب التكتل ، بينما تتميز الصيغة بتكنولوجيا مضادة للتلميع وبوليمرات تلبي كل رموش وتمنحه لونًا شديد اللمعان. ميزة إضافية هي أن هذه المسكرة يمكنها مقاومة درجات الحرارة العالية والرطوبة ، مما يجعلها مثالية في يوم صيفي حار.

أعطى خبراء Beautypedia هذه المسكرة درجة ممتازة ، وأنها تحصل على مراجعات رائعة مع أحد مراجعي Influenster ، الذين قالوا إنها جعلت رموشها طويلة وعيناه تبدو أكبر بكثير. ومع ذلك ، كانت هناك بعض التقارير عن التكتل.

الايجابيات: تطول وتجعيد الشعر ، لا تلطخ ، وتبقى طوال اليوم.

السلبيات: يحتاج إلى أكثر من طبقة واحدة ، أنبوب يمكن أن يجف ، وارتفاع سعر البطاقة ، سهلة لإزالة

أفضل ماسكرا للمناسبات

ماسكارا الروليت لاش فائقة التجعيد والرفع (Roller Lash)

إذا كانت رموشك المستقيمة تحتاج إلى مصعد ، فأنت ستحب ماسكارا Benefit’s Roller Lash ، والتي توفر أقصى تجعيد يدوم.
تم تصميم ماسكارا Benefit’s Roller Lash خصيصًا لتجعيد ورفع الرموش. في اختبارنا ، عملت هذه الماسكارا الحائزة على جوائز والأكثر مبيعًا على العجائب على رموشك المستقيمة. تستمر تركيبة المنحنى الفورية الخاصة بها لمدة 12 ساعة تقريبًا ، لذلك تحافظ على رموشك مجعدة تمامًا.

نحن نحب الأنبوب الأسود والوردي لأنه يأتي بريق شديد. الفرشاة ذات الخطاف Hook ‘n Roll ، مستوحاة من بكرات الشعر الرجعية ، تفصل ، ترفع ، وتجعيد الشعر. تم تصميم الصيغة أيضًا للبقاء في مكانها دون تكتل أو تقشر. استفد من إضافة فيتامين ب 5 و سيرين إلى الصيغة للمساعدة في وضع رموشك. الماسكارا مقاومة للماء أيضًا ، لذا لا داعي للقلق أبدًا بشأن تشغيله.

أطلق عليها رانك أند ستايل أفضل ماسكارا للكرات ، وقال أحد عملاء سيفورا السعيد إنه جعل رموشها تبدو خالية من العيوب. أبلغ المراجعون الآخرون أنه يستمر طوال اليوم.

المميزات: تجعيد الشعر وفصله ، إضافة أطوال ، عدم تقشره ، يدوم طوال اليوم ، مقاوم للماء ، لتركيب الرموش.

سلبيات: يمكن لطخة بعد حين

افضل ماسكرا ضد الماء

Urban Decay Cannonball ماسكارا مضادة للماء

سواء كنت تشاهد لاعب مسيل للدموع ، أو تضرب الجيم ، أو تتوجه إلى حفلة بلياردو ، فإن Cannonball Ultra Waterproof Mascara من Urban Decay ستكون أفضل صديق لك.
ماسكارا مضادة للماء هي عنصر أساسي لصيف الجمال. تحتاج رموشك إلى أن تبدو خصبة دون أن تجف وأن الماسكارا تحتاج إلى أن تستمر طوال اليوم. قد يكون من الصعب العثور على واحدة ترقى إلى مستوى التوقعات. في بحثنا ، اختبرنا بعض الماسكارا المقاومة للماء ذات التصنيف الأعلى ولكننا نشعر بخيبة الأمل باستمرار. ثم صادفنا “Urban Decay Cannonball Mascara”.

تحتوي على فرشاة كثيفة وغامضة مصممة لزيادة الطول والحجم إلى الحد الأقصى دون التقشر. بمجرد ظهورها على رموشك ، لن تتزحزح صيغة الجل اليابانية.

بعد اختبار هذه الماسكارا ، كنا معجبين جدًا بالتأثير وقوتها الخطيرة للبقاء ، وهذا هو السبب في كوننا اختيارنا الأفضل لماسكارا مضادة للماء.

فريق Instyle’s Beauty Team يوصي أيضًا بمسكرة Urban Decay ، ويحصل على مراجعات رائعة من النساء اللائي يرتدينها يوميًا. مشتر واحد من ميسي أبلغ أنه لم يأتِ حتى بعد الكثير من السباحة. عندما تريد خلعه ، فأنت بحاجة إلى مزيل مكياج جيد.

الايجابيات: يضيف الحجم والطول ، لا تؤتي ثمارها في الماء

سلبيات: من الصعب إزالته

مسكرة لوريال L’Oréal Paris Voluminous X

تمنحك ماسكارا L’Oréal Paris Voluminous X Fibre Mascara المكونة من خطوتين رموش فائقة الطول دون بذل مجهود كبير ، ويمكن غسلها بسهولة دون مزيل الماكياج.

يتم غرس الماسكارا المصنوعة من الألياف بألياف صغيرة جدًا تلامس رموشك الطبيعية لإضافة الطول والدراما دون بذل مجهود كبير في نهايتك. بدلاً من الحاجة إلى تجاوز رموشك 100 مرة لبناء الحجم والطول ، فإن الألياف تفعل كل شيء من أجلك. أنا أحب ماسكارا L’Oréal Paris Voluminous X Fibre على الوجهين لهذا السبب بالذات وهي واحدة من الأشياء الوحيدة التي استخدمها في رموش قصيرة وعنيدة. حقيقة أن سعرها أيضًا أقل من 7 دولارات تبرز على الكعكة (ألياف على رموشتي؟)

يجب عليك أولاً التمرير على التمهيدي في نهاية واحدة من الأنبوب. لا تُعد مبسرات الماسكارا مبتكرة تمامًا ، ولكن بدلاً من اللون الأبيض المعتاد ، فإن هذا اللون الأسود فهو يمتزج بين الرموش الداكنة ويضيف الدراما للرموش الخفيفة. بعد ذلك ، ستكتسح ماسكارا الألياف من رموشك كما تفعل مع أي صيغة عادية أخرى ؛ قد تأخذك الخطوتان بضع ثوانٍ أخرى ولكن الأمر يستحق هذا الجهد الإضافي. ستبدو رموشك رائعة وطويلة ومضخمة ولكن مع عدم وجود أي كتل تتراكم على عدة طبقات من الماسكارا.

كما أنه يشطف بسهولة بالماء (إلا إذا كنت تحصل على نسخة مضادة للماء) ، وإلا فسوف تشعر بالبهجة أو الإعجاب بالألياف السوداء في الحوض بعد غسل وجهك.

أشادت ماري كلير بالمنتج باعتباره واحداً من أفضل الماسكارا المصنوعة من الألياف والتي ستضاعف حجم رموشك (على الرغم من أن العلامة التجارية تدعي أنها في الواقع 7 أضعاف) وأطلق عليها Glamour اسم الفائز بجائزة الجمال لعام 2019. يبدو أن كلا الماركات أعجبت – تمامًا كما كنت.

الايجابيات: بأسعار معقولة ، يغسل بسهولة دون الحاجة إلى مزيل ماكياج خاص ، لديه كل من الإصدارات العادية ومقاوم للماء.

سلبيات: صيغة من خطوتين يمكن أن تكون مزعجة للبعض.

ما هي الماسكارا الجيدة حقًا التي ستجعل رموشي الطويلة ثابتة وتبدو ممتلئة؟

أوصي بماسكارا كولاجين من لوريال ، فهي تساعد شعر الرموش بالإضافة إلى كونها ماسكارا جيدة حقًا. بقدر ما يتم الاحتفاظ بها ، أوصي باستخدام مثبت الشعر ، يبدو الأمر مجنونًا ، ولكن إذا قمت بأخذ عصا ماسكارا قديمة (اغسل المنتج عليها أولاً) ورشها باستخدام مثبت الشعر ثم قم بتطبيقه مثل الماسكارا ، فهذا يساعد على الاحتفاظ بها. يجب أن يضمن ذلك مع الشباك تقريبًا بقائهم في مكانهم. تأكد من استخدام مثبت الشعر الذي لا يحتوي على مواد كيميائية قد يؤذي عينيك.

 

شارك على :