كيفية تطبيق ماكياج مثل البرو

كيفية تطبيق ماكياج مثل البرو

مكياجك ليس قناعًا. إنه شكل من أشكال الفن ، والأهم من ذلك شكل من أشكال التعبير. عندما تكون لديك حرية إبداعية ، تكمن القوة في يدك لتجربة أشياء مختلفة ومعرفة ما تحب أكثر. لأن هذا هو الشيء: مكياجك هو امتداد لشخصيتك. بالطبع ، لدى كل واحد منا أسلوب وتفضيلات مميزة ، ولكن أساسيات تسمير مكياجك – أيا كان نوعك الذي يعجبك – متماثلة إلى حد كبير.

يمكن أن تحدث أصغر الخطوات في بعض الأحيان فرقًا كبيرًا في كيفية ظهور مظهرك. لقد قمنا بالكثير من الأبحاث لمساعدتك في تكوين مكياجك. بدءًا من اختراقات الماكياج المحترفة وانتهاءً بالخطوات المتضمنة في تطبيق المكياج الذي لا تشوبه شائبة ، تابع القراءة لمعرفة المزيد.

كيفية تطبيق ماكياج تماما

مفتاح قاعدة مثالية يأتي إلى الإعدادية الخاصة بك. لا يمكنني التأكيد بما فيه الكفاية على أهمية الإعداد المسبق لأنه يجعل عملك أسهل ، ولن تضطر إلى العمل بجد على إصلاح الأنسجة التي قد تكون بشرتك عليها بالفعل. تشتمل عملية التحضير على التطهير والتنغيم وترطيب وجهك قبل الدخول بأي مكياج. الخطوات أدناه معصومة ، وإذا كان لديك حتى خمس دقائق لتجنيبها ، فستصبح محترفًا في أي وقت من الأوقات. دعنا ننتقل الآن إلى الجزء الممتع.

ماذا تحتاج

  • استحى / برونزي
  • مسحوق
  • عينيه
  • كحل
  • ماسكارا
  • أحمر الشفاه / معان

وفقًا لتفضيلاتك ، يمكنك اختيار تخطي أي منتجات لا ترغب في ارتدائها. في كلتا الحالتين ، توصلنا إلى روتين مكياج متكامل خطوة بخطوة لك. تذكر أنه من المهم أن تكون على دراية بنوع بشرتك ، حتى تتمكن من اختيار المنتجات المناسبة لبشرتك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك جلد زيتي ، فإن المكياج المائي هو المكالمة المناسبة لك. يمكن أن تجر تجميل البشرة الجافة الصيغ القائمة على الزيت. وإذا كنت شخصًا ذو بشرة حساسة ، فهناك دائمًا مكياج معدني.

بخلاصة :

استخدم برايمر —- يمكن أن يساعدك البرايمر في الحصول على مكياج لا تشوبه شائبة لأنه يساعد في تقليص المسام الكبيرة ويمنح كريم الأساس أساسًا ناعمًا.

2. استخدمي فرشاة المكياج أو الإسفنج للمزج – نتائج مزج رائعة في مكياج ناعم وخالي من العيوب ، لذا استخدمي دائمًا فرش المكياج والإسفنج لمزج مكياجك بشكل مثالي.

3. استخدام بخاخ إعداد الماكياج – بخاخات إعداد المكياج بشكل جيد تساعد مكياجك على عدم إصلاح الخطوط الدقيقة. كما هو الحال عندما يستقر مكياجك على بشرتك ، قد يبدو وجهك متكتلًا ، لذا حاولي استخدام بخاخ تثبيت المكياج المرطب أيضًا.

4. استخدمي المرطب قبل بدء المكياج – يمكن أن تكون هذه أفضل طريقة للحصول على مكياج لا تشوبه شائبة حيث يميل الوجه المرطب إلى امتصاص المنتجات بسرعة وهذا هو سبب ظهور مكياجك. يمكن للأشخاص الذين يعانون من البشرة الجافة استخدام زيوت الوجه قبل وضع المكياج.

خطوة بخطوة تعليمي لماكياج مثالي

الجزء الأول: تحقيق قاعدة خالية من العيوب

الخطوة 1: وجهك

الخطوة الأولى لأي مظهر ماكياج هو تطبيق التمهيدي. يؤدي القيام بذلك إلى تعزيز التغطية ، وتنعيم ملمسك ، وتقليل المسام ، وزيادة طول مكياجك. إذا كنت ستركض أو تعرق ، فإن التمهيدي أمر لا بد منه.

الخطوة 2: تطبيق الأساس

اختر الأساس الذي يطابق لون بشرتك وتطبيقه على الجلد معقد باستخدام فرشاة الأساس أو خلاط رطب الجمال. تأكد من مزج المنتج جيدًا على طول وجهك وفكّك ورقبتك ، حتى لا ينتهي الأمر بك كأنك Oompa-Loompa. إذا كان لديك عيوب أو بقع عنيدة ، يمكنك دائمًا بناء المزيد من التغطية حتى النهاية. تذكر القاعدة الذهبية – أقل ما هو أكثر. هذا ، يا أصدقائي ، هو الحال بالفعل مع الأساس.

الخطوة 3: وقت الإخفاء

ضع خافي العيوب في ظل أفتح قليلاً من لون بشرتك لتفتيح وحتى خارج أي مناطق تحتاج إلى عمل. باستخدام فرشاة خافي العيوب ، ضع الصيغة تحت عينيك على شكل مثلث مقلوب ومزجها جيدًا حقًا. ضع بعض خافي العيوب على بقع داكنة وغيرها من العيوب ، مما يضمن لك مزج الحواف جيدًا بحيث يمزج خافي العيوب الخاص بك بسلاسة في مؤسستك.

اختر كونسيلر سائل لتغطية انعدام الوزن ومساحة واسعة من وجهك ، مثل منطقة العين. اختر خافي العيوب المضغوط أو العصي لتغطية أكثر صلابة ومساحات أصغر.

الخطوة 4: تعيين الأساس

إذا كان لديك جلد طبيعي ، فيمكنك الابتعاد عن وضع مسحوق المسحوق على منطقة T الخاصة بك. ومع ذلك ، من المستحسن أن يستخدم باقي وجهك بودرة مضغوطة أو مضغوطة لإغلاق الصفقة. استخدم فرشاة التلميع لتطبيق المسحوق بالتساوي على وجهك ورقبتك.

يسهل وضع بودرة مضغوطة في حقيبتك ، ويمكن لبعض اللمسات القليلة طوال اليوم أن تبقي وجهك خاليًا من اللمعان.

الجزء الثاني: تحديد الميزات الخاصة بك

بمجرد أن تصبح لديك قاعدة مناسبة ، فقد حان الوقت لتحديد ميزاتك الجميلة وتحسينها.

تعزيز عينيك

  • تأكد من أنك تستثمر في كحل و ماسكارا عالية الجودة لا تلطخ أو تشويه.
  • باستخدام كحل ، خط خط المياه العلوي الخاص بك والزوايا الخارجية للخط العريض السفلي. استخدام فرشاة لطخة المنتج لتجنب خطوط قاسية.
  • استخدم بكرة رموش لتجعيد رموشك.
  • ضعي طبقة من الماسكارا لتفتح عينيك على الفور وتجعلك تبدو أكثر استيقاظًا ومشرقًا.
  • يمكنك إضافة تلميح من ظلال العيون المحايدة إلى جفونك لإلقاء نظرة كاملة.

إنشاء الحواجب التي هي على نقطة

تحديد الحاجبين يضيف بنية على وجهك على الفور. إذا كان لديك حواجب مظلمة طبيعية واضحة المعالم ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة. ولكن إذا كان لديك حواجب متناثرة أو منتفخة ، فيمكنك استخدام قلم الحواجب أو دهن الحاجب لملئها.

  • اختر قلمًا أو منتجًا يناسب حواجبك عن كثب.
  • استخدم ضربات قصيرة لإنشاء “شعر” صغير في الفجوات.
  • استخدم فرشاة مكياج لمزج المنتج وإزالته بالتساوي في حواجبك لإلقاء نظرة طبيعية.
  • بمجرد ملئها ، يمكنك استخدام جل الحواجب لوضعها في مكانها.
  • يمكنك أيضًا إضافة بعض علامات التمييز أسفل أقواس المتصفح لديك لجعلها تبرز أكثر.
  • هناك العديد من المنتجات المتاحة في السوق خصيصًا لمتصفحاتك مثل مجموعات الحواجب وأقلام الرصاص والأشكال المزدوجة.

أضف تدفق اللون على وجهك

أحمر الخدود يضيف توهج صفيق لبشرتك ويجعلها تبدو جديدة وصحية. استخدم فرشاة ناعمة لتطبيق أحمر الخدود على تفاح الخدين. الامتناع عن خلط القوام – إذا كنت تستخدم مسحوقًا ، أمسك بودرة أحمر الخدود ، وإذا كنت تمر بدون مسحوق ، فاحرص على استخدام كريم أحمر الخدود.

يمكنك إضافة لمسة من أداة التمييز أو اللمعان إلى عظام الخد على طول جسر أنفك وتحت عظام الحاجب للحصول على إشراق جذاب.

تحديد العبوس الخاص بك

قبل وضع أي شيء على شفتيك ، تأكد من ترطيبهم بلسم الشفاه. اختر ألوان الشفاه التي تكمل لون بشرتك. إذا كنت ترغب في ارتداء أحمر الشفاه عارية ، ابحث عن الظل المناسب للعراة من أجل لون بشرتك.

الان! مكياجك مكتمل ، وأنت على استعداد للخروج وحكم! ألم تكن بهذه السهولة؟ مع بضع خطوات فقط ، يمكنك تحقيق هذا المظهر الجاهز للكاميرا وقتما تشاء. حسب احتياجاتك ، يمكنك ضبطه لأعلى أو لأسفل لتناسب المناسبة والجو.

ها هو الشيء ، رغم ذلك. ستكون هناك أوقات تسوء فيها الأمور. في أوقات كهذه ، من المفيد دائمًا أن يكون لديك بعض الحيل التي تصلح لإصلاح الأخطاء. دعنا نذهب إلى هذا بسرعة حقيقية.

نصائح: تجنب وإصلاح أخطاء ماكياج

الاساس

أولاً ، لا تحاول أن تبدو أكثر عدلاً أو أغمق. استخدم ظلال الأساس الدقيقة لنغمة بشرتك لتجنب الأخطاء الفادحة الأولى والأكثر ارتكابًا – الظل الخاطئ للمؤسسة. فقط لا!

تتمثل الطريقة الصحيحة لاختيار غطاء الأساس الخاص بك في أخذ القليل منه في متناول يدك ومزجه على خط الفك السفلي أو خط العنق. إذا لم تتمكن من رؤيتها بمجرد مزجها بشكل صحيح ، فهذا هو ظلك. قم دائمًا بخلط المنتج جيدًا على وجهك ورقبتك والجزء المكشوف من الصدر بحيث تتطابق الألوان. إذا كانت يديك مظلمة ، يمكنك إضافة بعضها على يديك أيضًا.

إذا كنت قد حصلت على منتج فائق على وجهك ، فقم بمسحه الرطب وقم بلطفه على وجهك برفق لإزالته. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه في حالة المخفي الزائد.

قلم الشفاه

هذه واحدة من أكثر الأخطاء الجديرة بالاهتمام التي يمكنك ارتكابها. من المفترض أن تبطن بطانة شفتيك الطبيعية لإضافة تعريف. لا تدخل كل “Kylie Jenner” على شفتيك لتجعلها تبدو أكبر. استخدم ظلًا محايدًا أو بطانة أكثر إشراقًا من لون الشفاه الطبيعي.

إذا حصلت على أي بطانة زائدة ، فاخذ بعض مزيل المكياج على وسادة من القطن وقم بإزالة المنتج الزائد بعناية دون إزعاج أحمر الشفاه.

أكثر من نتف الحواجب

يرجى أن تكون لطيفًا أثناء تحديد متصفحك حتى لا ينتهي الأمر بالشكل الذي تراه حرفيًا باستخدام Sharpie! استخدم لونًا يبدو طبيعيًا على وجهك وقم بضربات قصيرة ولطيفة لملئها.

احمر خدود

في حالة ذهابك إلى الخارج باستخدام أحمر الخدود ، استخدم مسحوقك المضغوط لتصحيح الألوان. أنت لا تريد أن تبدو وكأنها مهرج.

أحمر الشفاه

عندما تريد تفتيح أحمر الشفاه ، خذ ورقة مناديل ، وقم بطيها إلى نصفين ، وضعها بين شفتيك العلوي والسفلي ، وقبّله.

مكياج العين

عند تطبيق ظلال العيون ، ضع في اعتبارك عدم مده حتى حاجبيك. عند تطبيق كحل ، حافظ على البطانة أقرب ما يكون إلى خطك المائي لأفضل مظهر.

سيداتي ، نأمل أن تكون قد حصلت على بعض هذه النصائح على ظهر عقلك. لقد قمنا بتغطية مجموعة كاملة من الخطوات البسيطة لمساعدتك على تحقيق المكياج الذي يكون في النقطة التالية في المرة القادمة التي تريد أن تلعب فيها بمظهر مختلف!

حسنًا ، تؤدي البشرة الرائعة بالتأكيد إلى مكياج لا تشوبه شائبة ولكن لا تقلق حتى لو لم يكن لديك بشرة رائعة. حتى أنا لا أمتلك بشرة مثالية. يجب أن تفخر بما لديك وأن تظل سعيدًا دائمًا بأي بشرة لديك ، لذا فإن المكياج الخالي من العيوب يتطلب مهارات ومنتجات عالية الجودة بالطبع. أنا لا أقول منتجات باهظة الثمن ولكن يجب أن تكون ذات جودة عالية لذا اتبعي الخطوات أدناه للحصول على مكياج لا تشوبه شائبة.

شارك على :