5 قواعد لارتداء الرموش الصناعية

5 قواعد لارتداء الرموش الصناعية

الرموش هي جواهر عيوننا. تضيف شهوتهم وسمكهم عمقًا متميزًا إلى أعيننا. لهذا السبب أصبحت الرموش الصناعية ضرورية لدينا ، خاصة بالنسبة للعيون الطموحة في الفترة الماضية. ومع ذلك ، فإن استخدام الرموش الصناعية شاقة للغاية. العناية الجيدة بها أمر مهم أيضًا لتجنب المشكلات غير المرغوب فيها مثل التهاب العين.

الابتعاد عن الماء للاستخدام لفترة طويلة

نحن لا نتحدث لفترة طويلة ، بالطبع. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون رموشك جميلة لمدة 24 ساعة ، فاحرص على عدم رش وجهك. إذا كنت بحاجة إلى إزالة المكياج ، استخدم مزيل الماكياج والابتعاد عن منطقة العين. إذا كنت بحاجة إلى الاستحمام ، فعليك أن تحب المسنين واغسل جسدك.

احترس من الماء الساخن

الماء الساخن جدا ليست جيدة لبشرتك. قد يسبب جفاف الجلد يمكن أن تذوب المواد اللاصقة لرموشك أيضًا. إذا كنت تريد أن تكون حذراً ، استخدم الماء الفاتر لوجهك وأخذ الاستحمام بعيدًا عن الماء الساخن. حتى تتمكن من استخدام رموشك لفترة أطول.

لا تستخدم المنتجات القائمة على الزيت

تستخدم مزيلات المكياج والمسكرة وحتى الصابون السائل في زيوت مختلفة. هذه الزيوت يمكن أن تدمر الروابط بين رموشك وتتسبب في كسرها. لذلك ، يجب أن لا تستخدم على وجه التحديد المنتجات القائمة على الزيت.

استخدام ماسكرا المياه

هذه العملية محفوفة بالمخاطر بعض الشيء ولكن يمكن استخدامها في أوقات يائسة للغاية. إذا كنت ترغب في استخدام رموشك لفترة أطول ، يمكنك تطبيق ماسكارا خفيفة جدًا تعتمد على الماء على رموشك. من المهم استخدام الماسكارا القائمة على الماء ، لأن الماسكارا الدهنية يمكن أن تزعزع اتصال الرموش.

لا تستخدم بكرو رمش

نحن نعلم أنك تريد حليقة أثناء ارتداء الرموش ، ولكن هذا ليس هو الخيار الصحيح. لا تستخدم أدوات تجعيد الشعر شديدة الصعوبة إذا كنت لا ترغب في كسرها عن طريق الخطأ واستخدامها لفترة أطول. يمكنك إجراء تعديلات صغيرة ، لكنها مخاطرة كبيرة.

كيف تزييف الرموش بسرعة وسهولة؟

تريد أن تتعلم كيفية وضع الرموش الصناعية؟ في البداية ، قد يبدو هذا غريباً ، ولكن بعد تعلمه ، ستقوم بذلك بطريقة احترافية للغاية. لا يولد الجميع برموش كثيفة طويلة. لذلك لا تخجل من استخدام الرموش الصناعية. هذا المنتج هو أحد منتجات التجميل المفضلة لدي. لأنه يعطيني مظهرًا فعالًا جدًا عن طريق إعطاء معنى لعيني. من السهل تثبيت الرموش الصناعية ، إذا كنت تتساءل عن كيفية اتباع الخطوات التي أعددناها لك أدناه.

المواد المطلوبة

  • – الرموش الصناعية.
  • – رمش الغراء
  • – علبة قمامة القطن
  • – مقص صغير

خطى الرموش الصناعية

الخطوة 1: إزالة الرموش من الحزم

قبل البدء في الخطوة الأولى ، أوصي باستخدام الرموش الصناعية. من المهم أن تكون خفيفًا جدًا وطبيعيًا وبأسعار معقولة. النقطة الأولى هي فتح حزمة الرموش الصناعية. يجب عليك إزالة الرموش دون كسرها وضربها تمامًا. يمكنك ضبط الحجم بالمقص والقص إلى نقطة محددة لتناسب رموشك.

تطبيق غراء الرموش

إذا كنت لا تريد أن تسقط رموشك وتخجل ، فأوصيك باستخدام غراء الرموش. لأن هناك ميل قوي للسقوط على الرموش غير اللزجة وأستطيع أن أقول إنني رأيت ذلك باستمرار. أوصي بجلد رمش ريفلون ، لكن يمكنك بالطبع استخدامه تحت علامات تجارية مختلفة. سوف تطبق فقط غراء الرموش على النصائح وتهتم بعدم تطبيق الكثير. مكياج إضغط هنا

تجفيف غراء الرموش

لا تقم بإصلاح الرموش على الفور. انتظر بضع ثوان. إذا كنت تستخدم الغراء الصافي ، فستتحول إلى اللون الأزرق ، مما يعني أن رموشك جاهزة للالتصاق بيديك. بمجرد أن تجف ، يمكنك المتابعة إلى الخطوة التالية.

تحديد اللون

تطبيق الرموش الصناعية

نقطة مهمة هي تطبيق الماسكارا الخاصة بك قبل وضع الرموش. بعد وضع الرموش الصناعية ، ستكون هذه العملية أكثر صعوبة. يمكنك ضبط اللون الخاص بك وتطبيقه في هذه المرحلة.

الخطوة 5: إصلاح الرموش

الرموش

هذا هو الجزء الأكثر صعوبة في مرحلة الفريق من الرموش الصناعية. لتحريف الرموش ، استخدم زوجًا من الملقط لإزالة الرموش الصناعية وإبقائها رموشًا. لا تضعها على رموش حقيقية. بعد تثبيتها على التوالي ، ضع الرموش مع ملاقط وشدها بقوة أكبر قبل دفعها نحو خط الرموش.

المس رموشك

كيفية ارتداء الرموش الصناعية؟

بعد وضع الرموش ، يمكنك عمل اللمسات الأخيرة. يمكنك فرشاة الرموش للشفاء والحفاظ على شكلها.

إذا كنت لا تعرف كيفية تطبيق الرموش الصناعية ، فستحصل على الأفضل بعد قليل من الجهد. في بعض الأحيان لا يمكنك إعطاء الشكل الذي تريده عند الاستخدام لأول مرة ، ولكن بمجرد إتقان التطبيق ، ستجعله سهلاً للغاية.

هل يؤذي وضع الرموش الصناعية رموشك الحقيقية؟

إنها بالتأكيد تلحق الضرر برموشنا الحقيقية (تمامًا مثل وصلات الشعر التي تضر بشعرنا الحقيقي). بغض النظر عن مدى تفاخر العلامات التجارية الراقية بكونها لطيفة. لا يزالون يضرون الجلد.

نضع الغراء لإلصاقها بخط الرموش العلوي. هذا وحده مدمر لبصيلات شعر الرموش. ومع ذلك ، فإن ثقل الرموش الصناعية ووزنها يسببان الضرر أيضًا.

الآن ، أنا لا أقول أنه لا ينبغي لأحد استخدامها. لا بأس في ارتدائها من حين لآخر. لكن ارتداء الرموش الصناعية كل يوم أو بشكل متكرر يمكن أن يكون ضارًا للعيون.

شارك على :