كيفية الاعتناء ببشرة الوجه

كيفية الاعتناء ببشرة الوجه

أنت تأخذ من بشرتك بنفس الطريقة التي تعتني بها بجسمك …

تبدأ العملية من الداخل (على الرغم من أنها تبدو مبتذلة). هذه هي الحقيقة. لا يهم إذا أخبرك “خبراء” التجميل بخلاف ذلك. ربما يحاولون بيعك أحدث منتج أو أداة رائعة للعناية بالبشرة.

من الداخل يعني الطعام الذي نأكله وكذلك عاداتنا ؛ على سبيل المثال وضع واقي من الشمس للتعرض الطويل للشمس وتجنب الكحول والسجائر.

عندما يتعلق الأمر بالطعام ، من المهم معرفة كيفية التعرف على ما يمكنك تناوله وما يجب تجنبه. ابتعد عن السكر لأنه ثبت أنه مسؤول عن إنشاء AGEs (منتجات نهائية متقدمة للجليكشن) عندما يرتبط بالبروتينات. تعتبر الأعمار من العوامل الرئيسية في شيخوخة الجلد [1] .

سيساعدك تجنب / الحد من السكر (بما في ذلك الفاكهة!) على الحد من عملية التحلل الفسيولوجية وإبطائها.

شيء آخر يمكنك القيام به لتحسين بشرتك هو التدريبات عالية الكثافة والتعرق .

يعمل التمرين على زيادة الدورة الدموية مما يجعل بشرتك في حالة تستقبل بشكل خاص العلاجات مثل الأمصال والمرطبات. هذا يرجع أساسًا إلى حقيقة أن الجهد والحرارة المتولدة يزيدان من الدورة الدموية وإمداد الجلد بالأكسجين ، وهو ما يظهر بوضوح في احمرار الجلد أثناء التمرين. يعني المزيد من الأكسجين والمغذيات في الجلد أيضًا تحسن نمو الخلايا ، وهو ما ينعكس في زيادة معدل تجديد الخلايا.

سوف تبدو أصغر سنا مع التدريب المنتظم! علاوة على ذلك ، فإن زيادة الدورة الدموية تدعم إزالة خلايا الجلد الميتة والجذور الحرة.

منتجات العناية بالبشرة – استخدم منظفًا لطيفًا خالٍ من الكحول والعطور والمواد القاسية الخافضة للتوتر السطحي. مياه ميسيلار مثالية. ومع ذلك ، إذا كنت تضعين الكثير من المكياج ، فقد لا يكون ذلك كافيًا لإزالته بالكامل. لهذا السبب ، يمكنك استخدامه مع منظف ​​زيتي / مزيل مكياج. يفضل دائمًا مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة باستخدام عامل حماية من الشمس.

أنا كيميائي مستحضرات تجميل … لن أخبرك أبدًا أن منتجات العناية بالبشرة لا تعمل ؛ ومع ذلك ، فإن البشرة الجميلة الحقيقية تأتي من التضحية والانضباط مثل أي شيء آخر يستحق المتابعة.

إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة نوع منتجات العناية بالبشرة التي يجب أن تشتريها فوق كل هذا ، يمكنك قراءة هذا المقال الذي كتبته حول كيفية التعرف على نوعية جيدة من العناية بالبشرة: كيفية

سد المسام و مستحضرات التجميل

المصطلح المستخدم لوصف المكونات ، والتي لديها القدرة على سد المسام وتسبب حب الشباب. ضع في اعتبارك دائمًا أن حب الشباب قد ثبت أنه وراثي ويمكن أن يتأثر بالإجهاد والتقلبات الهرمونية والأدوية وبالتأكيد التعرض المفرط لأشعة الشمس.

بعض النساء لديهن فكرة مسبقة مفادها أن مؤسسات الميك اب التي توضع في الاول تسد المسام.
هذا ببساطة غير صحيح. على عكس ما حدث في الماضي ، فإن المصنعين اليوم لديهم مجموعة من البدائل لأي عنصر يشتبه في أنه مصطنع أو لديه القدرة على سد المسام.

“لباس شبلي ، يلاحظون الفستان. فستان لا تشوبه شائبة ، يلاحظونك “. Coco Chanel عندما تدخل غرفة ، يجب أن يلاحظك الناس وليس مكياجك. إذا لاحظوا مكياجك ، فإن مكياجك “رث”. إذا لاحظوا لك ، فإن مكياجك لا تشوبه شائبة. هذه هي فلسفة مستحضرات التجميل. يجب استخدام المكياج للفت الانتباه إلى أفضل ميزاتك وبعيدًا عن ميزاتك الأقل إغراءًا.

عند القيام بالرسومات ، يقوم الفنان أولاً بإعداد اللوحة باللون الأساسي. يجب أن يكون هذا التمهيدي تغطية كافية لإخفاء الشوائب في المواد وتوفير سطح أملس للعمل. يجب أن يكون لونًا محايدًا لإبراز الألوان التي ينوي الفنان استخدامها. هذا التمهيدي محايد المستخدمة هو أبيض.

فنان ماكياج ، كما يوحي الاسم هو فنان. “التمهيدي” المستخدمة هي الأساس. عند القيام بعملية تحول ، لا يمكنك بالطبع استخدام اللون الأبيض ، لأنه سينتج عنه مظهر يشبه القناع. يجب عليك العثور على “التمهيدي” الذي يطابق لون بشرتك الطبيعية.

يجب أن يكون لهذا “التمهيدي” تغطية جيدة وأن يكون محايدًا بما يكفي للسماح لمكياج عينيك وخدك وشفتك بتسليط الضوء على جمالك الطبيعي.

التحدي الأكبر الذي يواجه أي فنان ماكياج أو مرتدي ماكياج هو إيجاد الأساس الصحيح!

المشكلة هي ، منذ البداية ، لم يتم اختراع الأساسات لتتناسب تمامًا مع ألوان البشرة الطبيعية. تم تطويرها لأول مرة في صناعة الأفلام بواسطة رواد مستحضرات التجميل الأوائل مثل Max Factor.

كانت هذه هي الأيام التي تم فيها استخدام “الضوء الأبيض” ، مما جعل الممثلات والممثلات يبدون “مغسولات”. لوضع اللون على وجوههم ، ومستحضرات التجميل
وضعت الشركات المصنعة أسس مع قاعدة حمراء. سيطر عصر مستحضرات التجميل “الوردي” على سوق مستحضرات التجميل خلال هذه الفترة وما زال يشكل الأساس للعديد من العلامات التجارية اليوم.

مع تطور صناعة السينما ، تم تقديم الضوء الطبيعي ولم تعد هناك حاجة إلى وجود مؤسسات “حمراء”. ثم بدأ المصنعون في تقليل كمية اللون الأحمر المستخدمة في تركيباتهم لتتناسب بشكل أفضل مع ألوان البشرة المختلفة.

المؤسسات ، لسنوات عديدة ، ظلت حمراء للغاية. في وقت لاحق ، بدأ المصنعون في إضافة المزيد من اللون الأصفر إلى أسسهم لتغيير المظهر الوردي. ومع ذلك ، فإن “الأصفر المضاف” أعطى المؤسسات مظهرًا برتقاليًا غير جذاب.

خلال هذا الوقت ، بدأ مصنعو مستحضرات التجميل في إدراك وجود سوق ناشئة لمستحضرات التجميل الأمريكية الإفريقية. أخذوا الصيغ “الحمراء” الحالية الخاصة بهم ، وأغمقوها ، واخترعت أسس النساء الملونات. ومع ذلك ، فقد أخفقوا في مراعاة أن معظم النساء الأكثر قتامة لهن ألوان صفراء ويحتاجن إلى ارتداء مؤسسات ذات قاعدة صفراء.

في كتابه “صنع الوجوه” ، يقول فنان المكياج الشهير ، كيفين أوكوين:

“منذ سنوات ، كان يستخدم الأساس على وجه التحديد لتغيير لون الجلد ، وإعادة:” توهج وردية “. لكن الاتجاه السائد في السنوات القليلة الماضية أخذنا من ما غيّر عن قصد تلوين مرتديها الطبيعي إلى منتجات تتناسب تمامًا مع النغمات “.

ويضيف لاحقا:
“ومع ذلك ، إذا اخترت ارتداء الأساس ، فهناك شيئان مهمان يجب مراعاتهما عند اختيار منتج ما ،” المظهر “الذي تريد تحقيقه وأنه يتوافق مع بشرتك”.

في مستحضرات التجميل ، نعتقد أن المؤسسة يجب أن توفر تغطية كافية لتناسب احتياجات الفرد وتبقى طبيعية المظهر.

يجب أن يتطابق أساسك تمامًا مع لون بشرتك الطبيعي حتى لا ينتهي بك الأمر إلى “حلقة” حول وجهك.

من تجربتنا ، فإن معظم القوقاز وأفريقيا وجميع النساء الآسيويات واللاتينيات لديهن جلد أصفر. ومع ذلك ، فإن معظم المؤسسات لها نغمات حمراء أو برتقالية.
عندما ترتدي النساء ذات النغمات الصفراء الطبيعية الأساس مع قاعدة وردية أو برتقالية ، فإنهن في الغالب ينتهي بهن بدرجات غير طبيعية. النساء ذوات البشرة الداكنة غالباً ما يتحولن إلى حالة من الغموض. غالبًا ما تبدو النساء الأفريقيات الداكنات أغمق ظلًا واحدًا على الأقل من لون البشرة الطبيعي.

وبسبب هذا ، وحتى وقت قريب ، كان هناك ملكة جمال “سوداء” واحدة فقط في تاريخ المسابقة. على مدار أكثر من عشرين عامًا ، كان المندوبون الأفريقيون الجميلون يمشون على خشبة المسرح ، وينظرون إلى الجنون تحت أضواء المسرح ويفقدون كل فرصة للفوز.
بعد تطوير أسسنا الصفراء ، شعرنا أن أفضل طريقة لاختبارها ستكون على المتسابقين الأفارقة في مسابقة ملكة الجمال. كنا نعلم أنه إذا لم يبد المندوبون الأفارقة المظلمون على المسرح ، فعندئذ وصلنا إلى الفوز بالجائزة الكبرى.

وهكذا فعلنا! تم تصنيف المتسابق الأول في مجال الجمال الذي ارتدى أسسنا الصفراء في المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 1997. تم تتويج الثانية ملكة جمال الكون عام 1998 ، وارتداء الأساس النحاس الكمال لدينا ، وملكة جمال الكون عام 1999 فاز باللقب يرتدي الكمال العسل لدينا. تطابقت أسسنا مع ألوان البشرة تمامًا دون أي أثر للخجل.

بعد عشرين سنة من عدم وجود ملكة جمال “سوداء” ، كان لدينا اثنان على التوالي ، وكلاهما يرتدي نفس النوع من مستحضرات التجميل – مستحضرات التجميل .

إذا كانت أسسنا يمكن أن تعمل بشكل جميل جدا على أصعب الجلد نغمات ، تخيل كم ستكون مثالية بالنسبة لك.

شارك على :