[مكياج أرتست] 5 نصائح لوضع الماسكارا باحتراف

[مكياج أرتست] 5 نصائح لوضع الماسكارا باحتراف

ماسكارا هي أهم خطوة في الماكياج. يمكن أن تفتح عينيك حرفيا. لكن اسألوا أي من محبي الميك اب عن مشاكل ماسكارا ، وستحصلون على قائمة أطول من تلك المزيفة . (إذا جف الأنبوب الجديد في غضون بضعة أيام مثلا) لذا تتبعي هذه النصائح والحيل و ستحصلين على نتيجة رائعة .

كانت ماسكارا واحدة من أوائل المنتجات التي تمكنت من استخدامها كمراهقة مهووسة قبل الجمال. كنت استخدم لمايبلين غريت لاش  التي اشتريتها بأموالي الضئيلة. كنت أغطي عيني بطبقات من المواد إلى أن تلتصق رموشي بالحياة في خصلات لزجة وقطرية.

على مر السنين ، تطور ذوقي في الماسكارا (ماكياج العيون) ، والأهم من ذلك ، تقنياتي أيضًا. تبدو ماسكارا خطوة بيسطة إلى حد ما: مجرد تشويه رموشك والخروج من الباب ، أليس كذلك؟ 🙂  ليس بالضرورة. بعض التقنيات يمكن أن تؤدي إلى التكثل . هل اكتشفتي أنبوب ماسكرا من هذه الانواع أجربها وينتهي بها الأمر تحت عيني متركمة في منتصف اليوم؟ هل استثمرتي في أنبوب باهظ الثمن من الماسكارا (ماكياج العيون) المفضلة لديك لتجف في غضون أسبوع؟ أنا هنا من أجلك يا ابنتي او يا اختي. تابعي القراءة لتحصلي على شكل رائع دون فقدان المال .

العثور على الماسكارا (ماكياج العيون) المثالية

يؤسفني أن أحمل أخبارًا سيئة ، لكن لا توجد ماسكارا “أفضل” لكي. لمجرد أن صديقتكي تحبها , ماسكارا  لا يمكن ان تنسابكي . بالإضافة إلى ذلك ، ليس لأن شيئًا ما في الأزياء أو أنه “الأفضل مبيعًا” الذي سيعمل من أجلك. قد يستغرق الأمر بعض الشيء من التجربة والخطأ ، لكن صدقوني ، يستحق الأمر ذلك. قد تكون هناك الآن أضواء متوهجة  أو شعر يهب برفق في النسيم ، ولكن عندما تجدي الصيغة الصحيحة ، ستعرفي ذلك.

لا تقلقي يا صديقتي. ليس عليكي إدخال هذا البحث الأعمى. بشكل عام ، هناك بعض القواعد. رموشك قصيرة؟ اختاري الماسكارا (ماكياج العيون) المطولة. تميل المسكرة المطولة إلى تركيبة أكثر جفافاً قليلاً لن تجعل رموشك أثقل وتساعد على إطالة النهايات قليلاً. هل لديك رموش متناثره أو هزيله تكاد تكون غير مرئية للعين المجردة؟ اختاري ماسكارا مكثفة تبني على نفسها لإضافة الكثافة والرؤية إلى رموشك. هل الماسكارا (ماكياج العيون) تعمل طوال اليوم؟ جربي أنبوبًا مقاومًا للماء. لن ينتقل كلاهما إلى الجلد حول العينين.

أخيرًا ، إذا كنتي لا تزالي لا تعرفي من أين تبدأي ، فإن مجموعات الماسكارا (ماكياج العيون) تساعد كثيرًا. غالبًا ما تقدم Sephora و Macy’s وغيرها من بائعي التجزئة مجموعة محدودة من الماسكارا (ماكياج العيون) التي تسمح لك باختبار العديد من الصيغ لجزء بسيط من السعر. وبهذه الطريقة ، ، يمكنك استخدام الإصدار التجريبي والخطأ للعثور على التطابق المثالي.

2.تدوير رموشك أولا

لفترة طويلة ، لم أكن أؤمن بقوة بكرة رموش (أداة تدوير الرموش) . ومع ذلك ، تمامًا مثل العثور على الماسكارا (ماكياج العيون) المثالية ، قد لا تجد بكرة رموش تعمل في محاولتك الأولى. عندما يلائم المكون المنحني لمكواة الرموش عينيك ، يصبح السحر حقيقيًا.

أنا شخصياً أقسم على يد بكرة الرموش الرمادية كيفين أوكوين ، مما رفع رموش حزينة وحزينة إلى ارتفاعات هائلة. كفنانة في الماكياج . مرة أخرى ، قد يستغرق هذا بعض الوقت ، ولكن بمجرد العثور على بكرة الرموش المثالية لكي ،سيغير حياتك.

ادفعي رموشك في فم المكواة المفتوح واضغط عليها عدة مرات. تأكدي من الاقتراب من الجذر قدر الإمكان دون سحب أو تحسس الجلد الحساس لجفونك. بمجرد تطبيق الماسكارا (ماكياج العيون) ، ستوضع الحلقة في مكانها للاستخدام طوال اليوم (حسب العناد في رموشك ).

3.من أجل الجمال ، لا تضعي الماسكارا كثيرا

لدي صديقاتي وأفراد من العائلة وحتى متابعي على Instagram وهنا في المجلة يسألونني لماذا تجف أنابيب الماسكارا (ماكياج العيون) بسرعة مخيفة. يجب أن يدوم أنبوب الماسكارا (ماكياج العيون) لديك ثلاثة أشهر.

في كثير من الأحيان ، يدفع عشاق المسكرا العصا من وإلى الأنبوب لمحاولة الحصول على المزيد من الكمية . هذه الحركة تغمر في الواقع أنبوب الماسكارا (ماكياج العيون) بالهواء ، مما يجعلها تجف بشكل أسرع. إنها عادة صغيرة ستكلفك مع الوقت . لحسن الحظ ، لديكي الحل الأبسط.

ما عليك سوى تحويل عصا الماسكارا (ماكياج العيون) إلى الأنبوب لفك المنتج من الجدران الداخلية. بهذه الطريقة ، سوف تقوم بتحميل الفرشاة بشكل صحيح دون تجفيف الماسكارا (ماكياج العيون) لديكي.

إذا هذه النصائح في هذا المقال ، فلنيكون. لا داعي لإهدار أموالك على أنابيب الماسكارا (ماكياج العيون) التي ماتت قبل الأوان. صدقوني.

لتطبيق أكثر دقة من الماسكارا

في كثير من الأحيان ، عندما أطبق الماسكارا (ماكياج العيون) على الآخرين ، أقوم بتثبيط رأس عصا الماسكارا (ماكياج العيون) بزاوية صحيحة حتى أتمكن من تطبيق المنتج بشكل أكثر دقة على نموذج دون الاضطرار إلى تثبيت ذراعي بشكل عمودي على جسدي. عن طريق طي العصا ، يمكنني تطبيق الماسكارا (ماكياج العيون) فقط بالنقر على معصمي بدلاً من تحريك عصا. بالإضافة إلى ذلك ، تعني العصا المطوية عددًا أقل من اللحظات العرضية لتكوين كرات الماسكارا (ماكياج العيون) على الأنف و / أو الخدين. عندما تطوي العصا ، ينتهي بك الأمر بمزيد من التحكم في تطبيقك.

معظم عصي الماسكارا (ماكياج العيون) مصنوعة من الأسلاك مباشرة تحت الشعيرات. ما عليكي سوى ثنيه بلسان أنبوب الماسكارا (ماكياج العيون) ويمكنكي الاستمرار حتى ينفد الأنبوب.

منع التكثل

بطبيعة الحال ، شعر الرموش أكثر سماكة في القاعدة وأرق في الطرف. إذا قمت بتغطية رموشك بالكامل من الجذر إلى الطرف ، فإن الطبقة السميكة والموحدة ستجعل رموشك أثقل وتمنعها من التدفق بشكل صحيح إلى السماء. تغطية رموشك من الجذر إلى الحافة قد تتسبب أيضًا في التكتل.

بدلاً من ذلك ، قم بزيادة الصوت في قاعدة الرموش ، حيث يكون لشعرك بشكل طبيعي حجم أكبر. ما عليك سوى تحريك العصا ذهابًا وإيابًا كما لو كنت تفريش أسنانك ، ثم اسحبها إلى نهاية السوط. بهذه الطريقة ، يحصل جذر الرموش على المزيد من المنتجات بينما يصبح الطرف الرقيق أقل قليلاً. ستمنع هذه العملية التجميع لأنه سيتم إنشاء وحدة التخزين فقط في المكان الذي تحتاجي إليه.

لتقويم رموشك ، ادفعيها نحو أنفك

إليك نصيحة تعلمتها في فيديو صديقتنا في المجلة هنا jessica  : إذا كان لديك جلدة تميل إلى الظهور بشكل مستقيم أو مسطح ، عند تطبيق الماسكارا (ماكياج العيون) ، استخدمي الفرشاة لإجبار رموشك على الصعود. باستخدام الفرشاة ، ورسم رموشك نحو أنفك. إنه تأثير مماثل لندف شعرك. بالمقابلة مع التيار ، من المحتمل أن تصلي إلى مزيد من الارتفاع من خلال إجبار رموشك على التسوية. فقط احرصي على عدم إيداء نفسك عن طريق الخطأ.

إذا أردتي التصحيح ، استخدمي هذه النصائح

لا مزيد من الرموش الطويلة المزيفة وأنابيب رمش جافة. أنت الآن خبيرة في الماسكارا (ماكياج العيون) ، لذا استمري و جربي .

ترتيب وضع الماكياج

من الأفضل أن تعمل بشرة أو عيونك أولاً؟ وظلال العيون ، هل هو قبل أو بعد الماسكارا (ماكياج العيون)؟ هذه الأسئلة ليست وجودية لكنها لا تزال تثار في زاوية من رؤوسنا. حتى لا يتدخلوا في روتين الصباح لدينا ، إليك الخطوات الخمس للماكياج بشكل جيد.

أهمية الجلد الجاهز تمامًا

“في التنظيف ، لن تهرب. هذه قاعدة يجب اتباعها دون مناقشة. للبشرة الجميلة والجمال الجميل ، لا يمكنك تخطي مربع إزالة المكياج. يوضح ماكس هيرلانت ، استشاري المكياج في إيف روشيه: “على البشرة النظيفة تمامًا ، يعد كريم النهار ضروريًا” ، إذا كنت تخطط لوضع الأساس ، فمن الأفضل تجنب استخدام كريم. غنية جدا لصالح مرطب السوائل. “يعد استخدام قاعدة المكياج بعد تطبيق العناية مثاليًا خاصة لمنع حموضة الجلد ولا يغير أصباغ الأساس.

الأساس

“كما يوحي اسمها ، فإن الغرض من الأساس هو الاندماج في البشرة. نحن لا نختار منتجاته لتبدو مدبوغة! يهتف ماكس. لذلك يوصي الفنان المكياج بالاقتراب قدر الإمكان من بشرة. كيف تتجنب الخطأ؟ من خلال تطبيق قطرة الأساس على الفك العلوي أو شحمة الأذن. يجب تجنب اختبار المعصم لأن هذه المنطقة مشرقة جدًا بالنسبة للوجه. نصيحة أخرى: لتبدو أصغر سنا ، نتجنب الأساس غير اللامع الذي يعطي بشرة شمعية.

تطبيق كريم

تصحيح الدوائر الداكنة وانحرافات جميع الأنواع

إذا كانت هناك مدرستان للماكياج التصحيحي ، ينصح ماكس بإخفاء العيوب بعد إعداد البشرة لأن الأساس يميل إلى محو بعض الخشونة بالفعل. أما بالنسبة للدوائر المظلمة ، فيمكنك تقليلها عن طريق خلط لمسة من مصل محيط العين مع خافي العيوب وإضافة المستحضر باستخدام فرشاة لتنظيف طبيعي.

مسحوق

من الأفضل اختيار مسحوق اللون الأقرب إلى مؤسستك لإصلاح المكياج والتحكم في اللمعان. “المكياج يشبه عملية شد الوجه المؤقتة. وقال ماكس هيرلانت ، المتخصص في تقنيات التجديد ، من خلال تمديد الماكياج من الداخل إلى الخارج من الوجه ، ستحصل على تأثير أكثر سلاسة وأكثر شبابًا “. وإذا كانت عينيك مميزة ، ففضل “مكياج رائع” ، وبمعنى آخر ، يمكنك وضع بودرة على حافة الدوائر المظلمة كما لو كان لديك قناع لمنع الصبغات من وضع الخطوط الدقيقة.

مرحلة ماكياج

حواجب العينين والشفتين

يقول فنان الماكياج: “حتى للاستخدام اليومي ، فإن عمل حواجبك أمر بالغ الأهمية”. لذلك نتبادل لونين من أقلام الرصاص: واحد قريب من لون الحواجب ، والآخر أفتح. لذلك ، باستخدام حافة القلم الرصاص ، نطبق اللونين بالتناوب للحصول على تأثير أكثر طبيعية. بالنسبة للعينين ، نحن نفضل قاعدة عارية من أجل توحيد الجفن الذي سنقوم بوضع علامات عليه أو بدونه بخط كحل. وللحصول على شفاه مثالية ، يتمتع Max بخدعة رائعة: اصنع كمامة مع مرطبه وقت الجمال. يكفي إزالة الفائض بمنديل وينتهي بتطبيق أحمر شفاه لطيف.

الاستثناء الذي يثبت القاعدة: لتحقيق العين الدخانية ، من الأفضل أن تفعل ذلك حتى قبل أن تعمل على بشرة لمنع قطرات صغيرة من الأصباغ من أن تصبح مغطاة بالماكياج.

كيفية اختيار ماسكارا الماء

ينزلق في الغرور في اليوم الذي يسبق العطلة … تاريخ قليل من الماسكارا (ماكياج العيون) المقاومة للماء ، احمرار خجول يضعنا في مرأى ومسمع.

تاريخ ماسكارا الماء

لقد صنع موجات منه ، الماسكارا (ماكياج العيون) ، قبل أن يتمكن من مقاومة أمواج البحر ، وإذا كانت أول وصفة رسمية تعود إلى نهاية القرن التاسع عشر ، موقعة من السيد ريميل ، سيكون من الضروري الانتظار حتى عام 1935 لرؤية نسخة للماء تظهر. إنها مغنية نمساوية ، هيلين وينترشتاين-كامبرسكاي ، التي سئمت من لطاخات ظلالها التي تعرضت لضوء الأضواء وتلفظ الوصفة بنفسها وتودع أول براءة اختراع. في قائمة الماسكارا (ماكياج العيون) هذه: الشموع ، المستحلب والتربنتين … في هذا المجال ، يبقى كل شيء لابد من اختراعه ، ويضمن السجاد الأحمر للأكثر رؤية. وفي عام 1939 ، أطلقت هيلينا روبنشتاين أول صيغة مضادة للماء تستحق الاسم في عرض مائي في معرض نيويورك العالمي.

اليوم ، على جانب الصيغة ، لا يوجد معيار قياسي موجود بالفعل ، لذا عليك أن تدرك أنه إذا قرأت “مقاومة الماء” على العبوة ، فهذا يعني أن المسكرة مقاومة للماء ؛ “مقاوم للماء” ، كما أنه يقاوم الاحتكاك ، “مقاومة التقشر” ، أنه لا ينهار ، “إثبات التلطخ” ، أنه يتجنب اللطخات مثل عين الباندا ، وذلك مع صيغته تقريبًا إنها أقوى الملدنات على الإطلاق ، تبلغنا سيلفي غيتشارد ، مديرة التواصل العلمي في مجال المكياج في مختبرات مجموعة L’Oréal.

سيظهر انفجار نظارة المسدس ، الذي يقتل برموشه الزرقاء أو الأخضر الزمردي أو الرموش الأرجواني الكثيفة ، من نهاية السبعينيات وحتى الثمانينات من القرن الماضي. وعلى الشواطئ. إلى جانب الدباغة ، يأتي الخيال بسهولة أكبر. علاوة على ذلك ، إذا كانت المسكرة المقاومة للماء لا تمثل سوى 18٪ من المبيعات في فرنسا ، فسترتفع إلى 32٪ (أرقام محلات IRI 2015) في الطقس الجيد. هذه الماسكارا (ماكياج العيون) الملونة هي جميلة بعض الشيء ما هي المبتكرات: ليس لذيذ جدا ولكن متعة. هذه هي النماذج من عرض كلوي 2014 الصيف مع الرموش محملة الأزرق النيلي مما يجعله مرغوب فيه مرة أخرى. في عام 2015 ، الاتجاه هو تطبيق اللون المناسب على طرف الرموش التي كانت مغلفة سابقًا بالمسكرة السوداء (مقاومة للماء ، من الواضح). أشار.

كيفية إزالة ماء المسكرة؟

إذا قاوم الماء ، فإنه يقاوم أيضًا إزالة المكياج … ولكن ليس الصيغ ثنائية الطور بما في ذلك الزيت. الشيء الصحيح الواجب عمله هو: وضع وسادة قطنية منقوعة على الرموش بضع ثوان من أجل حل المسكرة وإزالتها بلطف.

شارك على :