منتجات الاعتناء بالبشرة الحساسة

منتجات الاعتناء بالبشرة الحساسة

نحن ندرك مدى صعوبة العثور على أساسيات العناية بالبشرة المناسبة عندما تكون لديك ظروف صحية معينة ، مثل الوردية والصدفية والأكزيما والعين الجاف أو فقط البشرة الحساسة والعينين. في الواقع ، قد يكون من المخيف حقًا تجربة منتجات جديدة عندما يبدو أن بشرتك تتفاعل مع كل شيء صغير ، وهذا هو السبب في أننا اهتمنا بالجزء الصعب بالنسبة لك.

وفقًا لفريق الخبراء لدينا (الذي ضم أطباء الأمراض الجلدية وطبيب العيون) ، يجب على الأشخاص ذوي البشرة الحساسة البحث عن منتجات

  • هيبوالرجينيك
  • وغير مسببة للكوميدوغينيك (مما يعني أنهم لن يسدوا مسامك)

والتي تحتوي على مكونات فعالة مثل سيراميد ، حمض الهيالورونيك ، و niacinamide. ينصحون أيضًا بتجنب المكونات مثل الفثالات والعطور والكحول ، والتي قد تسبب تهيجًا ، أو حتى رد فعل جلدًا سيئًا (* ارتجاج *).

يتم اختيار جميع المنتجات المعروضة على المجلة بشكل مستقل من قبل المحررين لدينا. إذا اشتريت شيئًا ما من خلال روابط البيع بالتجزئة ، فقد نربح عمولة تابعة. تم تحرير المراجعات وتكثيفها من أجل الوضوح والطول.

أفضل منظف للبشرة الحساسة للبشرة الحساسة: لانكوم أبسولو جل منظف للبشرة

Best Oil-Based Cleanser for Sensitive Skin: Lancôme Absolue Oil-in-Gel Cleanser

يتكون هذا المنظف المرطب من مزيج من مستخلصات الورد والزيت التي تساعد على إزالة الأوساخ والزيوت وماكياج يدوم طويلاً. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا المنتج على الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة ، وكلاهما اقترحنا أن تبحثنا عنه.

معلومة : يحتوي هذا المنتج على رائحة ، والتي قد تثيرها الأمراض الجلدية لدينا حساسية من الجلد.

قال أحد المختبرين: “كان هذا المنظف رائعًا بالنسبة لنسيج الجلد الكلي. شعرت بشرتي بالنعومة والاستعداد لمغامرة اليوم بعد استخدامها. إنه منظف لطيف ومباشر ومناسب للاستخدام اليومي على البشرة الحساسة. إنها أكثر فاعلية بعد انتقاد الماء micellar أو ماء الماكياج لإزالة المكياج العنيد ، لأنه ليس رائعًا في تنظيف المكياج بالكامل من الوجه. ”

أفضل منظف للبشرة الحساسة: منظف جل بول كريم لترطيب البشرة

Best Cleanser for Sensitive Skin: Paula’s Choice Hydrating Gel-to-Cream Cleanser

يخرج هذا المطهر جلًا واضحًا ، ثم يتحول إلى منظف كريمي رغوي أثناء تدليكه على وجهك. هتف المراجعون جميعًا بسهولة غسلها اليوم – دون الحاجة إلى تنظيف أو تنظيف مزدوج – تاركين بشرتهم نضرة ورطبة بشكل مدهش. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا المنتج على الجليسرين ، وهو ما أوصت به بشرتنا. ولاحظ الخبراء أيضًا أن المنظفات “الكريمية” أو “الكريمية” عادة ما تكون رائعة للبشرة الحساسة.

قال أحد المختبرين: “حسنًا ، واو ، هذه الأشياء هي في الأساس سحر. أنا أحب الملمس من جل إلى رغوي / كريمي (ترك بشرتي أشعر بشعور لطيف ورطب ، وليس ضيقًا على الإطلاق) بالإضافة إلى قدرة إزالة المكياج! انها حقا ذاب ماكياج عيني بعيدا. لا يوجد بالفعل عطر ، وهذا ما أقدره ، ولم يزعج بشرتي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن أقول إنني أحب حقًا عبوة Paula الجديدة – إنها بقعة وحديثة ولطيفة. ”

أفضل واقي كيميائي للبشرة الحساسة: بوندز – رجوفينس – مرطب يومي مضاد للتجاعيد مع SPF 30

Best Chemical Sunscreen for Sensitive Skin: Pond’s Rejuveness Anti-Wrinkle Daily Moisturizer with SPF 30

يتضاعف هذا المرطب كحماية من أشعة الشمس: فهو يحارب الخطوط الدقيقة والتجاعيد بأحماض ألفا هيدروكسي (AHAs) ، بالإضافة إلى منع تلف أشعة الشمس في المستقبل باستخدام SPF واسع الطيف. لاحظ المراجعين لدينا أيضًا أن نقطة السعر ومدى توفر هذا العنصر (يمكنك العثور عليه في معظم الصيدليات) كانت إيجابيات محددة. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يتكون هذا الواقي من الشمس بمزيج من واقيات الشمس من أكسيد الزنك (المعدنية) وأوكسينوكسيت (كيميائي) ، مما قد يساعد في تقليل تهيج الجلد للبعض.

معلومة : يحتوي هذا المنتج على رائحة ، والتي قد تثيرها الأمراض الجلدية لدينا حساسية من الجلد.

قال أحد المختبرين: “هذه الواقية من أشعة الشمس تنبعث من الرائحة الكريهة ولم تهيج بشرتي ، لكن نقطة البيع الحقيقية بالنسبة لي هي كيف تمتزج بسهولة. إنها تملق مثل المرطب الطبيعي ولكن يحتوي على عامل حماية من الشمس 30”.

أفضل واقي من الشمس للبشرة الحساسة: باري ريببليك لوسيون واقي من الشمس للبشرة الحساسة

Best Mineral Sunscreen for Sensitive Skin: Bare Republic Mineral Sunscreen Lotion Tinted Face

أحب المراجعون كيف استمر استخدام واقٍ من الشمس ككريم ، ثم انتهى وضعه على شكل بودرة خفيف بعد التطبيق. كما يساعد صبغة المستحضر على منع أي بقايا بيضاء من المخلفات التي يمكن أن تأتي مع واقيات واقية من الشمس. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا المنتج على أكسيد الزنك ، وثاني أكسيد التيتانيوم ، ومضادات الأكسدة – جميع التوصيات الواردة من الأمراض الجلدية لدينا.

قال أحد المختبرين: “قد يكون هذا هو واقي الشمس المثالي. إنه يدور بسرعة وسهولة ، وهو واقٍ من الشمس الماتي الوحيد الذي استخدمته في الواقع ، كما تعلم ، يلمع. إنه في الواقع غير معطر ، ولم يزعج بشرتي ، وكان الملمس ناعمًا وممتعًا للغاية. ”

 

أفضل مرطب للبشرة الحساسة: لانكوم أبسولو ريفيتليزينغ كريم تفتيح ناعم

Best Moisturizer for Sensitive Skin: Lancôme Absolue Revitalizing Brightening Soft Cream

إذا كان الترطيب الزائد مدرجًا في قائمة المستحضر ، فهذه هي الكريمة المناسبة لك. شعر المراجعون أن بشرتهم تبدو رطبة على الفور وأكثر تبللاً بعد استخدام هذا الكريم – وبقيت على هذا النحو طوال اليوم. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا العنصر على الجليسرين ، وهو ما لاحظته حالات الجلد لدينا في المرطبات إذا كانت بشرتك حساسة.

Just Just You Know: يحتوي هذا المنتج على العطور والزيوت الأساسية ، والتي قالت لنا الأمراض الجلدية أنها يمكن أن تكون مهيجة للبشرة الحساسة.

قال أحد المختبرين: “واو ، بلسم ترطيب مقدس! هذا الكريم ناعم جداً ويدوم كثيفًا مثل البلسم. كما أنها رائحة جميلة ، وردة خفية وحساسة. بالتأكيد أتمنى لو كنت قد تعرضت لمنتصف الشتاء عندما كانت بشرتي محمولة بالرياح وكلها حولها من الحرارة الداخلية الساخنة / الجافة المستمرة مقابل البرد المتجمد خارج الشتاء. هذا يمتص بسرعة وترك بشرتي تبدو على الفور أكثر الندى. هذه الأشياء ثقيلة ، لست متأكدًا من أنني أرغب في ارتدائها على مدار السنة ، إلا إذا كان لدي بشرة جافة جدًا ، لكنني أراهن على المسافرين المتكررين ، سيكون هذا أيضًا حلماً “.

 

أفضل مصل للبشرة الحساسة: مصل فيشي أكاليا الحراري

Best Serum for Sensitive Skin: Vichy Aqualia Thermal Serum

يعمل هذا المصل الخفيف على ترطيب البشرة فورًا ويقصد به تقليل مظهر الخطوط الدقيقة. هتف المراجعين لدينا أنه يعمل أساسا كمرطب وسيكون مثاليا للاستخدام في فصل الشتاء. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا المصل على حمض الهيالورونيك والجلسرين ، وكلاهما مفيد للترطيب وجعله على قوائم أجسامنا بما تبحث عنه.

يحتوي هذا المنتج على العطور والكحول ، والتي قال ديرماتنا أنها يمكن أن تكون مهيجة للبشرة الحساسة.

قال أحد الفاحصين: “أحب اتساق هذا المصل. إنه خفيف وجعل بشرتي الجافة والحساسة تشعر رطبة حقًا. كما أنه من الجيد تطبيق befo

إعادة وضع المكياج “.

 

أفضل زيت للوجه للبشرة الحساسة: Biossance Squalane + Tea Tree Balancing Oil

Best Face Oil for Sensitive Skin: Biossance Squalane + Tea Tree Balancing Oil

إذا لم تجرب زيت وجه من قبل ، فنحن نقترح إعطاء هذه اللقطة. يتكون من عطور اصطناعية (التي حذرت بها بشرتنا أهل البشرة الحساسة) والبارابين ، وهذا الزيت مغروس أيضًا بزيت شجرة الشاي ، والذي يمكن أن يكون مكونًا جيدًا لمكافحة الشوائب – خاصة إذا كانت بشرتك تتفاعل بشكل سيء مع أدوية BHA التقليدية ، مثل الساليسيليك حامض. عرض جميع المكونات هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا المنتج على زيت السكوالين وزيت دوار الشمس وزيت اللافندر ، وهو ما قال خبراء أمراض الجلد إنه لطيف للبشرة الحساسة.

قال أحد المختبرين: “يبدو أن هذا الزيت سيكون دهنيًا (إنه زيت ، بعد كل شيء) ، لكنه رقيق للغاية ويمتص بسرعة كبيرة ، ولم يتبق سوى القليل من التوهج. لقد كنت متحمسًا جدًا لرؤية هذا يحتوي على زيت شجرة الشاي فيه ، وزيت أرق آخر نجحت في علاجه في الماضي. وأفضل الأخبار على الإطلاق؟ لم يزعجني ذلك قليلاً. ”

 

أفضل قناع للبشرة الحساسة: الوهج وصفة البطيخ الوهج هلام ورقة قناع مرطب ومهدئ

Best Mask for Sensitive Skin: Glow Recipe Watermelon Glow Jelly Sheet Mask Hydrating and Soothing

تحقق من مكونات هذا القناع المرطب وستجد خلاصة كينتيللا آسياتيكا المعروفة باسم السيكا. من المعروف أن عنصر القوة هذا يساعد في الاحمرار والالتهابات ، مما يساعد على توضيح سبب قيام المراجعين بالإبلاغ عن شعورهم “بالبهجة” بعد استخدام القناع. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا القناع على حمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة ، وكلاهما يحصل على إبهام من الجلد.

يحتوي هذا المنتج على رائحة ، والتي قد تثيرها الأمراض الجلدية لدينا حساسية من الجلد.

قال أحد المختبرين: “كان من الصعب تطبيق هذا القناع الصفيحي بسبب الملمس والمواد ، لذلك كان عليّ الحرص على عدم مزقه كما أخرجته من العبوة. أعجبتني الطريقة التي ظهرت بها في قسمين لأنها تناسب ملامح وجهي بشكل أفضل من أقنعة الأوراق الأخرى. ذات مرة ، شعرت بالترطيب الشديد ، كما لو كانت تفعل شيئًا لأن الجلد يبدأ بالوخز ولكن ليس إلى درجة أنه غير مريح. بدا بشرتي أفضل حالًا فور إزالة القناع: بالتأكيد أكثر بريقًا ونعومة. أتصور أن هذا القناع سيشعر بالانتعاش أكثر إذا تم تخزينه في الثلاجة. ”

 

أفضل كريم ليلي للبشرة الحساسة: Neova Ultimate Redness Relief Sensitive Relief و Redness

Best Night Cream for Sensitive Skin: Neova Ultimate Redness Relief Sensitive Relief and Redness

تم ترطيب هذا الكريم المرطب لتهدئة الوردية ، وهو مرطب بدرجة فائقة ، ويقلل عددًا من المراجعين على الفور من الاحمرار تقريبًا – ولا يشعر بالثقل أيضًا. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا المنتج على هيالورونات الصوديوم (ملح الصوديوم من حمض الهيالورونيك) ، بالإضافة إلى سيراميد ، جليسرين ، كوليستيرول ، وسكولاين – وجميعها مدرجة في قائمة مكوناتها التي تبحث عنها.

قال أحد المختبرين: “لم أسمع أبداً بهذه الأشياء ولكني أعجبت بها حقًا! كان كريمًا غير معطرًا سميكًا ولكن معطرًا يمتص بسرعة. لقد لاحظت أن أنفي الأحمر قد تبدد إلى حد ما خلال بضع دقائق. بعد بضعة أيام ، هذا هو اليوم الذي ما زلت أعود إليه لأنه يشعر بالفعل بالتغذية والتهدئة. أستطيع أن أرى أيضا احمرار يذهب بعيدا! انها حقا مثالية للاستخدام ليلا بالنسبة لي! ”

 

أفضل كريم مضاد للشيخوخة للعينين والبشرة الحساسة: بيتر توماس روث فيرمكس – 360 كريم للعينين

Best Anti-Aging Eye Cream for Sensitive Skin and Eyes: Peter Thomas Roth FirmX – 360 Eye Renewal Eye Cream

يتكون كريم العين هذا من حمض الهيالورونيك ومسحوق الماس (الهوى!) للمساعدة في تقليل الخطوط الدقيقة حول منطقة العين. يحب المراجعون لدينا جودة قزحية الألوان الفاتحة للكريمة ، والتي تأتي بلا شك من مكونات مسحوق الماس. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا المنتج على حمض الهيالورونيك ، الجليسرين ، والميثيكون ، وكلهم اقترح خبرائنا عليك البحث عنه إذا كنت قد حصلت على بشرة وعيون حساسة.

قال أحد المختبرين: “لقد أقدرت حقًا على جودة قزحية العين الكريهة لهذا الكريم – فهي تضفي القليل من الإضاءة للمساعدة في إخفاء دوائر عيني السفلية. كما أنه يجف إلى النهاية اللامعة اللامعة ولا يجعل خافي العيوب أو كحل ينزلق طوال اليوم. ”

 

أفضل كريم تفتيح للعينين للبشرة الحساسة والعينين: أولاي أيز كريم تفتيح العيون للدوائر الداكنة

Best Brightening Eye Cream for Sensitive Skin and Eyes: Olay Eyes Brightening Eye Cream for Dark Circles

يساعد كريم العين هذا ، المليء بالفيتامينات B3 و C ، بالإضافة إلى الكافيين ، على تفتيح البشرة الحساسة تحت العيون أثناء ترطيبها. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا المنتج على النياسيناميد والجلسرين ، حيث اقترح خبيراننا أن تهدف في كريمات العين.

فقط حتى تعرف: هذا المنتج يحتوي على العطر ، الذي  قال خبراؤنا يمكن أن تكون مزعجة.

قال أحد المختبرين: “لقد شعرت بالترطيب ولكن ليست ثقيلة للغاية ، واستوعبت بسرعة كبيرة. هذا يبدو وكأنه كريم رائع للعين إذا كنت بحاجة إلى شيء مرطب ومشرق مع مرور الوقت. ”

أفضل كريم مرطب للعين للبشرة الحساسة والعينين: كلينيك مويستور سيرج أي 96 هدر هدرو فيلر كونسنترت

Best Hydrating Eye Cream for Sensitive Skin and Eyes: Clinique Moisture Surge Eye 96 Hour Hydro-Filler Concentrate

يحتوي هذا المنتج المرطب والقائم على الألوة على تركيبة جيل مائي يمكنها ترطيب منطقة العين لمدة تصل إلى 96 ساعة لكل تطبيق. المكافأة: إنها خالية تمامًا من العطور وتمتصها سريعًا مع القليل من الفوضى. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا المنتج على الجليسرين ، النياسيناميد ، الدهون ، الألوة ، والكافيين ، والتي أوصى جميع الخبراء لدينا بالبحث عنها.

فقط حتى تعرف: يحتوي هذا المنتج على صبغة ، والتي قال الخبراء إنها يمكن أن تكون مزعجة.

قال أحد المختبرين: “إنه جل زهري فاتح شبه خالٍ من العطور. أنا أحب الزجاجة – أي شيء لا تضطر إلى وضع أصابعك الجسيمة فيه يعد ميزة إضافية بالنسبة لي. يمضي بإحساس تبريد خفيف ويمتص بسرعة فائقة. في صباح اليوم التالي ، أعتقد أن هناك توهجًا دقيقًا للجلد في تلك المنطقة. لا شيء مثير ، لكنني بالتأكيد سأستخدمه مرة أخرى. بعد استخدام ثانٍ ، أعتقد أن هذا لا يزال أحد الأشياء المفضلة لدي – هلام التبريد لزج قليلاً ، لكنني استيقظت بشرة ناعمة حقًا تحت عيني. ”

 

أفضل قناع العين المضاد للشيخوخة للبشرة الحساسة والعينين: قناع عين القديس إيفيس هيدروجيل في دقيق الشوفان

Best Anti-Aging Eye Mask for Sensitive Skin and Eyes: St. Ives Hydrogel Eye Mask in Oatmeal

يتميز قناع العين الصديق للسفر بشوفان الشوفان باعتباره العنصر النجم لتهدئة منطقة العين والمساعدة في تقليل الانتفاخ. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا المنتج على مكونات مهدئة من الألوفان والشوفان ، والتي أوصى خبرائنا بأن تبحث عنها ، بالإضافة إلى الجليسرين.

معلومة : يحتوي أيضًا على العطر ، الذي قال الخبراء إنه يمكن أن يسبب تهيجًا للبشرة الحساسة.

قال أحد المختبرين: “إن وضع هذه الأشياء على منطقة تحت العين كان سهلاً وبقيا في مكانه. لديهم مادة لطيفة من السيليكون. أثناء ارتداء الملابس ، هناك شعور رائع بالتبريد والتهدئة طوال 10 دقائق. تم امتصاص البقايا المتبقية خلفها بسرعة وبشرتي كانت باردة الملمس. بمجرد امتصاص المصل ، كانت بشرتي لطيفة وناعمة. الاسترخاء جدا. ”

 

أفضل قناع تفتيح للعينين للبشرة الحساسة والعينين: توني مولي أنا ليمون جل أي باتش

Best Brightening Eye Mask for Sensitive Skin and Eyes: Tony Moly I’m Lemon Gel Eye Patch

يتميز قناع العيون K-beauty هذا بمستخلص الليمون والنباتات كمكونات أساسية لتفتيح الهالات السوداء تحت عينيك. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا المنتج على الجليسرين ، إلى جانب العديد من المستخلصات النباتية “المهدئة” ، مثل اللافندر ، والتي اقترح خبرائنا أن تبحث عنها.

معلومة : يحتوي هذا المنتج على رائحة ، والتي قال الخبراء إنها يمكن أن تكون مهيجة للبشرة الحساسة.

قال أحد المختبرين: “كان هذا على عكس أي منتج استخدمته من قبل! لأنه يأتي مع اثنين من أقنعة هلام ، والتي من المفترض أن يرتديها تحت كل عين. الأقنعة نفسها لديها نسيج غير عادي بشكل لا يصدق. كانوا حقا مثل هلام وتلتزم وجهي مثل الجلد الثاني سميكة. لقد فوجئت بحجمها الكبير ، حيث لا تغطي فقط منطقة عيني ، ولكن النصف العلوي من الخدين أيضًا. على الرغم من أن العلاج استغرق وقتًا أطول مما أرغب عادةً في ارتداء قناع (توصي العبوة بمواصلة العلاج لمدة 20 إلى 30 دقيقة) ، إلا أن النتائج كانت رائعة. كان بشرتي أكثر سلاسة ، وأكثر إشراقا ، ليونة ، ومنغم أكثر توازنا. في المرة القادمة ، سأتبع النصيحة لوضعها في الثلاجة قبل الاستخدام. ”

 

أفضل قناع مرطب للعينين للبشرة الحساسة والعينين: قناع عين القديس آيفز هيدروجيل في الحمضيات و الكركديه

Best Hydrating Eye Mask for Sensitive Skin and Eyes: St. Ives Hydrogel Eye Mask in Citrus Water & Hibiscus

يتكون هذا القناع القائم على الجل من مكونات مهدئة مثل ماء الصبار والكركديه لتهدئة المناطق المنتفخة حول العينين. يحب المراجعون كيف يشعر تبريد المواد الهلامية على بشرتهم. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا القناع على الجليسرين ، والتي قال خبرائنا أنها تبحث عنها في قناع مرطب للعين ، إن أمكن.

قال أحد المختبرين: “لم أكن أرغب في خلع هذه الأشياء! كان من الصعب الخروج من العبوة ، لكن الأقنعة كانت سهلة الاستخدام للغاية تحت عيني ، و WOW ، أن الإحساس بالتبريد كان بالضبط ما أحتاج إليه بعد الاستحمام الساخن. كما قلت ، لم أكن أرغب في إزالة هذه من عيني ، لكن بعد 10 دقائق ، قمت بذلك وقد لاحظت كيف أنعشت عيناي وشعرت بها. أنا بالتأكيد استخدم هذه قبل النوم كل يوم إذا استطعت! ”

أفضل مزيل مكياج العيون للبشرة الحساسة والعينين: وسادات مزيل مكياج العيون من Garnier SkinActive Micellar

Best Eye Makeup Remover for Sensitive Skin and Eyes: Garnier SkinActive Micellar Eye Makeup Remover Pads

تركيبة رقيقة جداً ومنصات صغيرة تجعلها مثالية لإزالة مكياج العيون. بالتأكيد ينجزون المهمة. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: تحتوي وسادات مزيل الماكياج هذه على مياه micellar ، والتي اقترح خبرائنا عليك البحث عنها في مزيلات مكياج العيون.

قال أحد المختبرين: “أنا معجب كبير بهذه! تكون الوسادات رفيعة ، لكن الصيغة المستخدمة تساعد في إزالة الماكياج ، دون الحاجة إلى فرك عينيك بقسوة أو بشكل مستمر. تتميز الوسادات برائحة خفيفة للغاية ولا تترك وجهك أو يديك جافة أو دهنية. ”

 

أفضل مزيل ماكياج للبشرة الحساسة والعينين: Dermablend Makeup Dissolver

Best Makeup Remover for Sensitive Skin and Eyes: Dermablend Makeup Dissolver

يعمل هذا المزيل على إزالة بلطف كل من مكياج الجسم والوجه – بما في ذلك مكياج العيون المضاد للماء – دون تهيج البشرة الحساسة. المكافأة: ليست خالية من العطور فقط ، ولكنها أيضًا مضادة للحساسية. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: مزيل المكياج هذا مصنوع من دون البارابين أو الفثالات أو الأصباغ أو العطور أو الكبريتات ، والتي اقترح خبراءنا تجنبها. (على الرغم من ذلك ، هناك بعض الأدلة المتضاربة حول ما إذا كانت بعض المكونات مثيرة للمشاكل حقًا كما يظن الناس. يمكنك قراءة كل ما يقوله العلم حول 10 مكونات مستحضرات تجميل مثيرة للجدل هنا ، إذا كنت فضوليًا). يحتوي هذا المنتج أيضًا على ثنائي ميثيكون وجليسرين ، وهو ما اقترحته بشرتك.

قال أحد المختبرين: “هذا المنتج مدهش لأنه خفيف ولطيف بشكل لا يصدق. يزيل المكياج بسهولة وفعالية ، بأقل جهد ممكن. أنا أحب أنها خالية من العطور وهيبوالرجينيك. إنه مثالي للتطهير المزدوج ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه بمفرده عن طريق مسحه بعيدًا أو شطفه. ترك بشرتي نظيفة ، رطبة ، خالية من البقايا ، منتعشة. حقيقة أنه نباتي ويمكن إزالته بالماء أو مناديل قطن قابلة لإعادة الاستخدام هي إضافة إضافية. ”

 

أفضل وجه ميست للبشرة الحساسة: Bliss Rose Gold Rescue Mout

Best Face Mist for Sensitive Skin: Bliss Rose Gold Rescue Soothing Toner Mist

يمكن استخدام رذاذ الحبر اللطيف هذا تحت المكياج أو بمفرده من أجل التوهج الذي تم غسله للتو. لاحظ عدد قليل من المراجعين لدينا أن الرش المستمر على هذا المنتج جعله سهل التطبيق للغاية. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: واحدة من الأمراض الجلدية المدرجة لدينا ماء الورد كعنصر مهدئ يستحق البحث في العناية بالبشرة الحساسة.

فقط تعرفون: بعض الأفراد (بما في ذلك أحد مختبري البشرة الحساسة!) لديهم حساسية من الوردة. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك ، فتجنب هذا المنتج (وأي منتج به ورد).

قال أحد المختبرين: “أحب الطريقة التي يشعر بها هذا الضباب! يجب أن يكون الأمر متعلقًا بتصميم الرش لأنه يشبه حقًا حبر ناعم وناعم يمتد برفق بين التطهير والترطيب. بالنسبة إلى نقطة السعر ، إنها رائعة ، خاصة وأن الضباب يبدو راقٍ للغاية. ”

 

أفضل غسول للجسم للبشرة الحساسة: أو ثيرمال أفين إكسرا كولم أ.د

Best Body Lotion for Sensitive Skin: Eau Thermale Avene XeraCalm A.D. Lipid-Replenishing Cream

هذا الكريم المريح للغاية مثالي لتهدئة البشرة المعرضة لالتهاب الجلد التأتبي أو الأكزيما. حتى إذا لم يكن لديك هذه الشروط الخاصة ، فستظل تحب شعور ترطيب هذا المستحضر – دون أن يكون ثقيلًا أو زيتيًا. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا المستحضر على سيراميد وجليسرين ، وهما مكونان أوصت بهما بشرتنا في هذه الفئة.

قال أحد المختبرين: “هذا الكريم ملطف للغاية. بشرتي لا يمكن التنبؤ بها وعندما يكون لدي نوبات حكة هناك عدد قليل جدا من المنتجات التي يمكن أن تساعد. كان هذا الكريم يشبه وضع الثلج على النار وأعطاني راحة فورية. ينتشر بسهولة فوق جلدك ولا يجعلك تشعر بالحيوية أو اللزجة. إنه منتج رائع للأشخاص الذين يعانون من الأكزيما. ”

 

أفضل غسول للجسم للبشرة الحساسة: غسول الجسم للجسم بالحق في الاستحمام – اليوسفي + زهر العسل

Best Body Wash for Sensitive Skin: The Right to Shower Joy Body Wash – Tangerine + Honeysuckle

من لا يحب العناية بالبشرة لسبب وجيه؟ يمنح The Right to Shower 100٪ من أرباحه لبناء دش متنقل لأولئك الذين يعانون حاليًا من التشرد ، معتقدين أن الحق في النظافة هو حق أساسي من حقوق الإنسان. هذا المنتج مصنوع بدون كبريتات ، نباتي ، ويمكن استخدامه كغسيل وشامبو للجسم. انظر قائمة المكونات الكاملة هنا.

نقاط المكافأة ، حسب الخبراء: يحتوي هذا المنتج على الجليسرين (أحد المرطبات التي تستمد الرطوبة من الجو) ، والتي أوصت بها بشرتنا.

معلومة : يحتوي هذا المنتج أيضًا على العطر ، والذي قال أن أمراض الجلد لدينا قد تسبب تهيجًا للبشرة الحساسة.

قال أحد المختبرين: “هذا الغسل تنبعث منه رائحة طيبة حقا – الحمضيات والحلو ولكن ليس بقوة. لست متأكدًا مما إذا كنت سأستخدمه من الأمام إلى أخمص القدم لكني أحب استخدامه لغسل جسدي في الحمام. أنا أحب مفهوم أنه يوفر الاستحمام لأولئك الذين أصبحوا بلا مأوى ، وأنا معجب جدًا بالتعبئة المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100 في المائة. نأمل أن يكون الطريق إلى الأمام لمنتجات التجميل الأخرى! “

شارك على :