أفضل منتجات العناية بالبشرة

أفضل منتجات العناية بالبشرة

كل عام في مجلة سارة ، نقوم باختبار منتجات العناية بالبشرة بصرامة ، من المرطبات إلى المنظفات ، والمقشرات ، والعلاجات المضادة للشيخوخة ، وأكثر من ذلك. فيما يلي أفضل اختياراتنا ، التي ثبت أنها الأفضل أداءً في فئاتها. وقد تم تقييم كل منها بدقة أو اختبارها من قبل علماء المختبر من أجل الفعالية والسلامة.

بالنسبة لاختباراتنا ، نرسل المنتجات المقنّنة للعلامات إلى لوحة تضم آلاف النساء في جميع أنحاء البلاد ، ونطلب ملاحظات حقيقية وغير متحيزة من المستهلكين بمجموعة من أنواع البشرة. نأخذ أيضًا قياسات علمية في المختبر باستخدام أدوات لتقييم النتائج ، مثل مقياس Corneometer الذي يقيس مستويات رطوبة البشرة ، ومحلل Visia Complexion ، وهو جهاز تصوير رقمي يمكنه تتبع التغيرات في الجلد ، بما في ذلك حجم التجاعيد وعمقها ، عدد المسام ، والبقع الداكنة.

افضل منتجات العناية بالبشرة , هناك العديد من منتجات العناية بالبشره ، سواء كان مرطبات او مطهرات وغيرها من المنتجات المطروحة بالاسواق ، ولكي لا تحتاري فقد جئنا لكي ببعض من هذه المنتجات ، عليكي اختيار منها ما يناسبك ويناسب بشرتك .

1 أفضل DURGSTORE الوجه منظف

منظف ​​البشرة لطيف

CETAPHIL
مع رائحة مسحوق منعش ورذاذ خفيف ، تصدرت Cetaphil اختبار غسل الوجه في Beauty Lab لتنظيفها بالكامل مع ترك البشرة ناعمة. لاحظ العديد من المختبرين أنه لطيف وكبير للبشرة الحساسة. قال أحدهم “إنه لم يكن مفرطاً في الحركة ، أو يجرد أو يغضب”.

صنف المختبرون المرتبة الأولى بين جميع المنظفات ، حيث قال 86٪ أنهم سيواصلون استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، سجل جيدًا للشطف بسهولة وجعل البشرة تشعر بالماء.

2 أفضل مصل لمكافحة الشيخوخة

إصلاح مخصص الذكية المصل التركيز

كلينيك
سجل النقاط لتليين ، ثبات ، سطع ، نغمة المساء وتقليل المسام والبقع البنية ، وكانت هذه الصيغة الفائز الواضح في اختبار الأمصال المضادة للشيخوخة في جي إتش بيوتي لاب.

في تقييم المعمل ، كان المصل هو الأفضل في تعزيز الحزم بنسبة 24 ٪ ، وخفض مظهر المسام والبقع البنية بنسبة 7 ٪. بالإضافة إلى ذلك ، وافق 100 ٪ من اختباره أنه كان لديه نسيج جميل.

3 أفضل زيت الوجه

Bienfait متعدد الحيوية اليومية النفط

لانكوم
غمر بخليط من الزيوت النباتية (الورد ، زهرة الربيع المسائية ، إبرة الراعي) ، كان مزيج لانكوم الشفاف حاصل على اختبار زيت الوجه من Lab بفضل رائحة الأزهار الدقيقة وتأثيرات الترطيب.

وقال الباحثون إن السائل “الفاخر” كان “مهدئًا ومهدئًا” ، وجعل البشرة تبدو “أكثر إشراقًا وتشعر بأنها” حية وحيوية “، وفي اختبار GH Beauty Lab ، زاد محتوى الرطوبة في البشرة بنسبة 11٪ على مدار ست ساعات.

4 أفضل كريم العين

Le Life Créme Yeux لشد التجاعيد

CHANEL
غطي منطقة عينيك الحساسة في تغذية فاخرة مع هذه التركيبة الغنية ، والأكثر رطوبة من جميع كريمات العين التي اختبرها GH Beauty Lab. “مذهلة شقة ،” اختبار تعجب. “بشرتي ناعمة الملمس ، وتليين الخطوط والتجاعيد حول عيني”. زاد الكريم اللطيف من ترطيب البشرة في منطقة العين بنسبة 34٪ على مدار ست ساعات في تقييم المختبر.

5 أفضل مصل لتنعيم الخطوط

Metacell Renewal B3

منتج: SkinCeuticals
مصل SkinCeuticals الفائق ، والذي يحتوي على مستويات عالية من فيتامين B3 لتحفيز دوران الخلايا ، اكتسب هواجس لتليين التجاعيد المرئي ، والإشراق والثبات. قال أحد الفاحصين: “كان بإمكاني أن أرى كثرة البشرة في اليوم التالي – لقد أصبت بالصدمة”.

“نتائج فورية تقريبا على الخطوط الدقيقة بلدي” ، علق آخر. كان السائل الخفيف هو الأفضل من الأمصال التي تم اختبارها بواسطة GH Beauty Lab في تقليل التجاعيد ، بنسبة 5٪ بعد أربعة أسابيع من الاستخدام.

6 أفضل قشر الوجه

تكشف السريع قشر

درمالوجيكا
الحائز على اختبار التقشير الوجهي في المنزل في GH Beauty Lab ، تركيبة حامض اللبنيك هذه حصلت على تصنيف أفضل مع اختبار لون البشرة المسائي وخطوط الحد ، مع تأكيد 100٪ على استخدامها مرة أخرى.

7 أفضل كريم الليل اللامع

بين عشية وضحاها كريم التصالحية

ALGENIST
كوكتيل من مواد تعزيز الكولاجين مثل الفيتامينات المضادة للأكسدة C و E والببتيدات ، كريم Algenist الغني يرطب بقعه ويقللها – أثناء نومك. “هذا في الحقيقة يزيل بقعي المظلمة” ، قال أحد الفاحصين.

“أنا في الأربعينيات من عمري ، ويمكنني أن أذهب للعمل بدون مكياج – بشرتي تبدو أفضل” ، هذا ما كشفه شخص آخر. وجدت اختبارات GH Beauty Lab أنها رفعت نسبة رطوبة البشرة بنسبة 33٪ في ست ساعات وقللت من بقع الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 11٪ في أربعة أسابيع.

8 أفضل ترطيب كريم الليل

كريم ريسفيراترول ليفت نيت

CAUDALIE
مع زيت بذور العنب وريسفيراترول المضادة للأكسدة (المستمدة من كروم العنب) ، أثبت هذا الكريم الحريري أنه مرطب قوي وأكثر سلاسة. وقال أحد الاختبارات “لم يترك وجهي دهنيًا”. “شعرت بشرتي بالنعومة عندما استيقظت ،”

أحرز أعلى معدل في اختبار كريم GH Beauty Lab’s الليلي ، مما زاد الترطيب بنسبة 43 ٪ على مدار ست ساعات. كما أظهر التصوير الرقمي لمحلل Visia complexion لمحلل البشرة تحسنا بنسبة 12 ٪ في نسيج الجلد.

9 أفضل كريم ليلة DRUGSTORE

كريم ليلي Revitalift

L ‘أوريل باريس
كريم الجل خفيف الوزن من L’Oréal ، الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك الممتلئ ، هو عامل ثقيل للغاية. في المرتبة بين أعلى درجات اختبار الجمال الليلي في كريمات لاب من حيث ثباتها وترطيبها ، فهي تقدم أفضل ضجة لك.

وقال أحد الفاحصين “يمكنني أن أرى فرقًا حقيقيًا في بشرتي بعد استخدامات قليلة”. “علق زوجي حتى كيف تبدو بشرتي جيدة!” في الاختبارات المعملية التي أجريناها ، فقد عزز من تصلب البشرة بنسبة 36 ٪ ومستويات الترطيب بنسبة 40 ٪.

10 أفضل منظف الوجه لطيف

فول الصويا منظف الوجه

طازج
رائحة طبيعية بخيار مخلوط مع نباتات مغذية مثل زيت عباد الشمس ، كان الغسيل الطازج شبه الرغوي أقل معتدلاً على البشرة وأفضل في تعزيز الإشراق.

قال أحد المعجبين: “لدي بشرة حساسة للغاية ولم تكن لدي أي ردود فعل تجاه هذا” ، كما ترك الجلد “أكثر إشراقًا” مع “توهج” ، وقال 100٪ نادرون ، بما في ذلك الذين لديهم حساسية ، إنه لم يفعل ذلك. تهيج الجلد.

11 أفضل زيت الوجه الترطيب

الخلوية السويسرية الجليد الكريستال الجاف النفط

لا بريري
تركيبة مستحضر La Prairie من زيت اللوز وزيت عباد الشمس أفضل من 15 من أفضل المؤدين في اختبار زيت وجه GH Beauty Lab’s. وقال أحد الفاحصين “فاخر للغاية” ، ترك الجلد “ناعمًا دون أن يكون دهنيًا”.

“لقد جعل وجهي يتوهج” و “لاحظ أصدقائي على الفور!”

هرع آخرون. فقد زاد الترطيب بنسبة 13٪ على مدار ست ساعات ، وفقًا للحسابات باستخدام جهاز Lab’s Corneometer ، الذي يقيس مستويات ترطيب البشرة.

12 أفضل قيمة كريم الوجه مكافحة الشيخوخة

Retinol Correxion Max Daily Hydration Anti-Aging Crème

ROC
يستند كريم روك الفاخر ، وهو أحد أفضل مستحضرات التجميل وحامل ختم Good Housekeeping ، إلى مادة الريتينول التي أثبتت صحتها في البحث ، والتي تسرع معدل دوران خلايا الجلد لتقليل البقع الداكنة والتجاعيد التي تبدأ في أقل من سبعة أيام.

في الاختبارات السريرية ، بدا جلد المتطوعين أكثر نعومة بنسبة 32٪ وأكثر إشراقًا بعد أسبوع واحد من الاستخدام اليومي. كشفت المعطيات أن التركيبة تحسن مظهر التجاعيد والبقع الداكنة بنسبة 46٪ على مدار ثمانية أسابيع ، وتحافظ على ترطيب البشرة لمدة 24 ساعة كاملة.

13 أفضل قناع الوجه

إصلاح TimeWise رفع قناع السليلوز الحيوي

ماري كاي
عالج بشرتك “بالوجه” في المنزل باستخدام قناع الوجه الصفيح المدعوم من Good Housekeeping Seal. قال 87 ٪ من المختبرين إن بشرتهم تبدو وشعرت بالصلابة بعد استخدامها مرتين أسبوعيًا لمدة أسبوعين.

14 اجمل احساس العين

مغذية سوبر رمان مشع العين هلام

إستي لودر
علاج العين المبتكرة والمبهجة التي تشبه الهلام في إستي لودر هو أكثر من مجرد متعة للعب: فهو مليء بالكافيين وخلاصة الفاكهة (عنبية ، رمان ، توت بري) لتنشيط العيون الناعمة المنتفخة.

وقال المحللون إن التركيبة أحدثت تأثيرًا فوريًا للتبريد “جعل العيون المنهكة تشعر بمزيد من اليقظة” ، وشددت منطقة عدم التجليخ ، وخففت مظهر الأكياس.

15 أفضل النفس تانر

Somerville360 ° دباغة المناشف

كيت سومرفيل
مرر سريعًا لتوهج فو معقول للوجه والجسم مع هذه المناشف التدريجية ، الأقل دباغة ذاتية الأسرع استيعابًا في اختبار Beauty Lab’s. “طبيعي جدا! كان لدي “تان” جميل في ثلاثة أيام ، “هتف أحد الاختبارات.

16 أفضل وجه الشمس

UV PLUS مضاد للتلوث واسع الطيف SPF 50 واقية من الشمس

كلارنس
وجه SPF الذي يبدو وكأنه لا شيء؟ نعم من فضلك! كان هذا السائل هو الأفضل في اختبار GH Beauty Lab’s لجميع أنواع البشرة. “لا فيلم أبيض” ، قال أحد الفاحصين. “أخرى خفيفة الوزن ، لقد نسيت أنك ترتديها” ، تعجب آخر. كما أنها لم تصطدم بالعيون ، أو تهيج ، أو تشعر بالتعب ، أو تجف البشرة في تقييمات المختبر.

17 أفضل كسر المصل

مصل EGF

BIOEFFECT
الحاصل على جائزة GH Beauty Breakthrough ، مدير مختبر الجمال Birnur Aral ، دكتوراه ، كان معجبًا بمصل عامل نمو البشرة الرائد ؛ تظهر الدراسات المستقلة أنه يقلل من حجم التجاعيد وعمقها.

18 أفضل ليلة وضحاها قناع الوجه

الرطوبة منضم النوم قناع الانتعاش

AMOREPACIFIC
فاز قناع Amorepacific بين عشية وضحاها باختبار Beauty Lab’s ، مما رفع مستوى رطوبة البشرة بنسبة 49٪. يشبه القناع بدون شطف كريمًا ليليًا فائق القوة: قم بتبديله لمنتجك قبل النوم كلما احتجت إلى دفعة إضافية من الترطيب.

19 أفضل كريم العنق

سكين أكتيف تريبل فيرمينغ كريم الرقبة

NEOSTRATA
اختصر الخواتم حول عنقك باستخدام زبدة الشيا وكريمة الأحماض الأمينية هذه ، والتي حازت على أعلى الدرجات لتنعيم التجاعيد في اختبار Beauty Lab للعلاجات المضادة للشيخوخة. وقال اختبار “صيغة” الغنية “تحسين رقبتي – أنا أحب ذلك!”

“لقد بدا كل من رقبتي و مزيلتي أكثر سلاسة” ، هذا ما قاله آخر. كان أفضل من جميع الآخرين الذين تم تقييمهم في تقليل مظهر خطوط الرقبة التجاعيد والتجاعيد ، بناءً على التصوير الرقمي الموحد.

20 أفضل علاج مضاد للشيخوخة

DermalQuench السائل رفع + ريتينول متقدمة الظهور العلاج

كيت سومرفيل
يعتبر الريتينول المكون من مكونات مضادة للشيخوخة والذي يحفز دوران الخلايا لتعزيز الكولاجين ، هو القوة في هذا المصل الحاصل على جائزة GH Beauty Breakthrough ، والذي يتم استخدامه كرغوة خاصة لامتصاص أسرع.

وقال أحد الاختبارات “لقد تلاشى هذا البقع السوداء على خدي وسقوط كل من طرازي وعميقي”. “شعرت بمدح على كيف كان بشرتي متوازنة ومشرقة” ، توهج آخر.

أربعة أسابيع من الاستخدام ، رأى 76٪ من المختبرين خطوطًا متضائلة وتجاعيد ، وكان ما يقرب من 10٪ انخفاضًا في البقع فوق البنفسجية يقاس في اختبار المعمل ، مع القليل من التهيج أو عدم الإزعاج.

21 أفضل مقشر للبشرة الحساسة

قشر خلوي لمدة 3 دقائق

لا بريري
على الرغم من مزيج قوي من الأحماض اللبنية والجليكية والساليسيليكية ، فإن صيغة La Prairie كانت الفائز في اختبار التقشير الوجهي لمختبر Beauty Lab لكونه لطيفًا جدًا على البشرة. “لقد بدا بشرتي أكثر سلاسة وإشراقًا بمجرد غسلها – لاحظت إحدى أسرتي!”

وسجل أعلى مستوى في تقييمات التصوير الرقمي في مختبر لتحسين الإشعاع وتعادل لأول مرة في الحد من البكتيريا التي تعزز حب الشباب.

22 أفضل وجه فرك

البولندية التقشير

ZO صحة الجلد
تم تطويره من قبل أخصائي الأمراض الجلدية ، صقل ZO Skin Health المعتمد على الصودا ، ترك بشرة أكثر نعومة في اختبار تقشير الوجه لدى Beauty Lab. لاحظ أحد الفاحصين أن “بشرتي ما زالت تشعر بالنعومة بعد يوم” ، وأبدى العديد منهم إعجابهم بأن المنتج الصغير قطع شوطًا طويلاً.

كان الأكثر شعبية بين المستخدمين ، حيث يحتل المرتبة الأعلى في البقية في جعل البشرة صقيلًا ، وتتمتع بمستوى تقشير مناسب وكونها قوامها.

ر فوضوي من جميع الدعك تقييمها.

23 أفضل علاج الشفاه

علاج الشفاه المضاد للشيخوخة

VENEFFECT
الفائز في اختبار علاجات الشفاه المضادة للشيخوخة في Beauty Lab ، جعل هذا الكريم يبدو أكثر اكتمالا بعد أربعة أسابيع من الاستخدام: “لقد جعل شفتي تشعر بالنعومة والنعومة وتبدو أكثر اكتمالا. سأستمر في استخدامه بالتأكيد” . قام المتطوعون أيضًا بتقييمه بدرجة عالية بسبب ملمسه غير اللزج وامتصاصه السريع.

ما هي أسوأ منتجات العناية بالبشرة؟

في رأيي ، فإن أسوأ المنتجات هي تلك التي تعد بالعجائب ثم ببساطة لا تعمل. أنا كيميائي ورائد أعمال على حد سواء. أنا أعتبر أن هذه الطريقة في ممارسة الأعمال التجارية غير أخلاقية للغاية.

أعتقد أيضًا أن هذه “العلامات التجارية” لن تكون بعد حوالي 10 سنوات من الآن. يمكن للناس الآن فهم متى تم بيعها. ليس الأمر كما كان قبل 50 عامًا.

هل تعلم أن بعض منتجات العناية بالبشرة تحتوي على 89٪ من الماء؟ ماذا يمكنهم أن يفعلوا؟

البعض الآخر يعد ببساطة أكثر من اللازم ؛ هذا هو في الغالب حالة الكريمات المضادة للشيخوخة / المضادة للبقع والأمصال وما شابه ذلك.

من المفاهيم الخاطئة الرئيسية في عالم العناية بالبشرة أن المنتجات باهظة الثمن أفضل من الصيدليات / المنتجات الرخيصة. هذا ببساطة غير صحيح والأسباب هي:

– عند شراء مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة ، فأنت لا تدفع فقط مقابل المنتج نفسه (المكونات ، والبحوث ، والتصنيع ، وما إلى ذلك) ولكن أيضًا مقابل جميع الإعلانات ، وتأجير مواقع البيع بالتجزئة ، والتعبئة ، وما إلى ذلك. أرى هذا كل يوم ، للأسف.

– تستخدم العديد من العلامات التجارية الراقية نفس المكونات مثل العلامات التجارية للمستحضرات الصيدلانية ، ولكنها تضيف بعد ذلك ما يسمى “مكونات التسويق”. هذه المكونات التسويقية باهظة الثمن بالفعل ، ولكن تمت إضافتها بكميات منخفضة بحيث لا يمكنها تبرير السعر. كقاعدة عامة ، تذكر أنه حتى أغلى منتج لا يكلف أكثر من 6 دولارات.

هذا عار لأنه يستغل مخاوف الناس.

المستحضر لن يعكس عملية الشيخوخة.

من المهم أن يفهم الناس أن منتجات العناية بالبشرة هي مكملات ممتازة لنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة والعادات الجينية ونمط الحياة.

شارك على :