وضع ميك اب بطريقة أنيقة واحترافية

وضع ميك اب بطريقة أنيقة واحترافية

المكياج هو شغف لا تستطيع النساء التخلي عنه. ومع ذلك ، فإن ماكياج لها الدقيقة. فكيف اصنع الماكياج المناسب؟

الأساس Foundation :

وفقًا للخبراء ، يجب تطبيق الأساس على البشرة النظيفة والمبللة باستخدام اسفنجة رطبة. يجب غسل الاسفنجة وتجفيفها بعد كل استخدام. يجب أن يتم وضع الأساس في مكان مشرق ، وينبغي أن يتم ماكياج النهار في وضح النهار وينبغي أن يتم ماكياج الليل في مكان مضاءة جيدا. يجب ألا يكون هناك اختلاف في اللون عند تقاطع قيعان الشعر والوجه. يجب أن ينتشر الأساس جيدًا في هذه المناطق بلمسات صغيرة. يجب أن يكون الأساس المحدد مناسبًا للون البشرة ويجب أن يطبق في طبقة رقيقة.

البودرة powder :

يجب أن يكون الأساس المراد تطبيقه على البودرة شفافًا ، مع التركيز على الخبراء ، إذا تم استخدامه بمفرده ، لون البشرة ويجب أن يوضع في طبقات رقيقة مع تقارير فرشاة البودرة الكبيرة.

كيفية عمل الماكياج المناسب

العيون:

يتم تنظيفها في كثير من الأحيان بعصا إسفنجية أو فرش ناعمة. لا يعطي لون عيون العين دائمًا نتائج جيدة جدًا في محاولة قيادة خبراء ، أحدهم ، لإيجاد اللون الذي يناسبك. الخبراء ، أولئك الذين يرغبون في إظهار أعينهم أكبر يقدم ما يلي: “قيعان الرموش ذات كحل أسود أو بني لرسم خط رفيع ، يجب أن تحمل نهاية العين أيضًا خطًا صغيرًا. يجب أن يرسم قاع الرموش السفلية خطًا رفيعًا ، لكن خط مسحة القطن يجب أن يوزع حد الخط. إذا كانت العينان مختلفتان تمامًا عن بعضهما البعض ، فيجب عليك أن تظليل قمة العين مضاءة بضوء أمامي مظلم على الرأس “.

الماسكرا:

ماسكارا سوداء أو بنية داكنة من خلال إظهار أنه يمكن إظهار العينين خبراء أكبر وذات مغزى ، بينما الماسكارا أثناء إزالة الرأس قليلاً أثناء النظر إلى المرآة بهذه الطريقة تلطيخ ، تلوث العين هو أسلوب جيد من حيث الإبلاغ.

أحمر الخدود:

الخبراء ، يجب أن تكون فرشاة أحمر الخدود ناعمة وذات شعر طويل ، ويجب غسلها بشكل متكرر ، معبرة عن أن “لون أحمر الخدود بلون البشرة يجب أن يكون بلون وردي أو أرضي. قد يكون لون أحمر الخدود المستخدم في المكياج الليلي أغمق قليلاً ، ولكن يجب أن يكون موزعًا بشكل جيد للغاية. يجب عليك وضع أحمر الخدود من أسفل عظام الخدود على المعابد والمعابد لجعل أرق وجه مستدير. في فصل الصيف ، عندما يتم تلطيف وجهك من الشمس ، يجب عليك إضافة وميض على وجهك مع أحمر الخدود أغمق مما كنت تستخدم دائمًا.

الشفاه:

ماكياج الشفاه مهم جدا للتأكيد على شكل الخبراء لاحظ:

“إذا كانت الشفاه رقيقة ، يتم رسم إطار رفيع بقلم رصاص بلون العظام في نهاية الشفاه الأساس ويتم شحذ الخط عن طريق توزيعه بأطراف الأصابع. ثم يتم رسم بطانة الشفاه والطلاء الداخلي باستخدام أحمر الشفاه الملون المناسب. أحمر شفاه داكن اللون.

الاهتمام عند وضع ماكياج احترافي

بادئ ذي بدء ، من المهم أن تشعر بالراحة. ليس فقط من الناحية الجمالية ، تشكيل نفسيا حياة الشخص هو ظاهرة. المكياج هو أهم جزء من مفهوم الجمال الذي له تعريف مختلف في كل عصر. في الوقت الحاضر ، عندما يتعلق الأمر بالماكياج ، ليس فقط مواد الماكياج ، ولكن أيضًا تطبيقات الماكياج الدائمة ، والماكياج الاحترافي ، وكوكتيل الحواجب ، والتمويه الطبي ، تأتي العديد من التطبيقات مثل الأظافر الاصطناعية في الاعتبار. أجاب Demet Tecir ، خبير في التركيب المهني والدائم ، على أسئلتنا حول الماكياج الاحترافي.

ما هو المكياج المهني ؟

في الواقع ، فإن التركيب المهني ، وهو مفهوم مفهوم للغاية ، هو مكياج من خبراء في الماكياج وتحت قواعد معينة. يمكن لخبراء الماكياج المحترفين أن يمنحوا مظهر القط باستخدام الماكياج والتقنيات الاحترافية ، بالإضافة إلى مارلين مونرو. في هذا الصدد ، لم يهتم المكياج المحترف حتى وقت قريب إلا بممثلي المسرح والسينما والمسرح وكذلك فناني الأداء. ومع ذلك ، يتعلق هذا اليوم بجمهور أوسع ، ليس فقط لأن التقنيات المستخدمة يمكن أن يتعلمها جمهور أوسع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن أيضًا لأن المنتجات المستخدمة أصبحت الآن في متناول الجميع. نحن نتحدث عن جمهور واسع جدًا يتبع ويطبق الأزياء السريعة التغير في الماكياج ، وتطوير التقنيات والمنتجات الجديدة.

ماكياج المهنية لا يعني ، في المقام الأول ، لطلاء الوجه. لا يستخدم ماكياج المهنية لتغطية العيوب مع الطلاء. بشرة نظيفة ، لامعة ، لامعة وسلسة ، على الوجه لتكشف عن ملامح جميلة. يتم لفت الانتباه إلى الخطوط الجميلة ، يتم ترك الجوانب المعيبة في الخلفية.

ماذا تفعل في المكياج المهني؟

– يجب تحديد نوع البشرة أولاً ويجب اختيار المنتجات التي سيتم استخدامها وفقًا لذلك. يجب تقييم ما إذا كان الجلد جافًا أو زيتيًا أو مخلوطًا ، بالإضافة إلى قرب الأوعية من السطح أو إذا كانت حساسية الجلد.
– يجب النظر في شكل الوجه. يجب تحديد تشريح الوجه قبل البدء في التركيب ، ويجب تحديد الخطوط.
– يجب عدم تجاهل الإيماءات التي تعطي الشخص تعبيرًا للوجه أبدًا.
– لا تنس أن الماكياج المحترف لا يتعلق بتغطية عيوب الطبقات المخفية والدهانات ، ولكن لتسليط الضوء على أفضل أجزاء الوجه بأصغر اللمسات.
– يجب أن يكون لدى الشخص الذي سيشكل الماكياج معرفة أساسية بالألوان والضوء على الأقل. يجب عليك معرفة الألوان التي يمكن استخدامها معًا ونوع انعكاس الظل / الضوء الذي ينشئ.

ما هو المكياج المناسب للعمل؟

أعتقد أن هذا يعتمد على نوع الانطباع الذي تريد أن تتركه. إذا كنت تريد أن تبدو حادًا واحترافيًا ، فإنني أوصي بمكياج خفيف ونظيف. كريم بي بي ، لون شفاه محايد ، ربما القليل من أحمر الخدود ، وبعض الماسكارا ستكون مثالية. لا يوجد كحل مجنح! تميل إلى غسل المكياج الخفيف إذا لم يتم إجراؤه بشكل مثالي … وأعتقد أننا جميعًا نعرف مدى صعوبة الحصول على بطانة مجنحة مثالية!

إذا كنت تريد أن تكون منفعلًا ، فلا بأس بالمزيد من المكياج. يعتبر كحل العيون المجنح وألوان الشفاه الجريئة أفضل لإضفاء لمسة جريئة أكثر من المظهر الاحترافي. إذا كان هذا يناسب مكان عملك ولا يبدو وكأنه حدث ، فأنت جيد.

قبل كل شيء ، يجب أن تكون مرتاحًا. لا تجبر نفسك على وضع مكياج أكثر مما تريدين. ليس عليك مطلقًا استخدام مستحضرات التجميل للإدلاء ببيان إذا كان ذلك خارج منطقة راحتك. لا تدل مهارات المكياج أيضًا على مهاراتك في التصميم ، لذلك لا تشعري بالضغط بهذه الطريقة. من بين جميع طلاب التصميم الجرافيكي الذين عرفتهم ، كنت الوحيد الذي ارتدي مكياجًا كاملاً يوميًا (الأساس ، الكونتور ، ظلال العيون ، الرموش).

شارك على :